48- أنفعال لم يكن في الحسبان

41 10 209
                                    

(قلق يحوي عينيه الزرقاوتين و شفتيه تكادان تطبقان من هول الذهول)

( أشاح بناظريه نحو صديقه الذي يقف بجنبه, ثم نحو الفتيات اللواتي يقفن أمامه وهكذا.)

(يستطيع أن يعرف ملامحها كيف تبدو رغم البعد الذي يفصل بينهما و رغم عدد الطلاب الذين يعيقون بصيرته بسيرهم ذهابا و إيابا)

زين (يتمتم بضجر): توقعت أن ناتسومي طيبة لدرجة أنه لم يخطر في عقلي تصرف يبدر منها كهذا

شيرو: البحر هادئ و ساكن, لكن هل تعرف ما يجول في أعماقه؟

(أدار شيرو بإحدى عينيه البنيتين حو زين و إذا ملامح الذهول تزخرفه)

(دفتر ذو غلاف أزرق صغير راقد بين يدين و قلم يكتب ما يملي عليه حامله)

(بعينيه الزرقاوتين الحازمتين, تتتبع ما يكتب قلمه.)

زين(أبتسم): معك حق!

شيرو(بلسان يتلجلج, لا يكاد عقله يستوعب شيء): ماذا تفعل عندك؟

زين (أدار أحد عينيه عن الدفتر و بابتسامة طفيفة): أسجل أقوالك لأحفظها لتجنب اقتراف خطأ كهذا!

شيرو: ماذا؟

()-<>-()-<>-()-<>-()-<>-()

(بعينيها الحمراوتين الدمويتين الثاقبتين تحدقان بعينين الزرقاوتين اللتان تماثل لون عيني مالك قلبها)

(شعرها الأشقر الذي ينافس الرمال الذهبية لونا يطل على ظهرها كالشلال لكن بنهايات متموجة و غرتها التي تحجب جبينها تكاد تلتهب.)

(تقف بزيها المدرسي أمام فتاتين, أحدهما يكاد الارتباك يبتلع روحها و الأخرى ذات العينين الأرجوانيتين الحائرتين تارة تنظر إلى ما في جنبها و تارة إلى ما في إمامها.)

(أحدهما ترفع شعرها ليهطل على ظهرها كذيل الحصان, و الأخرى جديلتين مماثلتين ساكنتان على كتفيها لتصل نهاية الجديلتين إلى كوعها)

(في وسط ضجيج من الطلاب, و ازدحام لا يقارن تقفن هذه الفتيات.)

كاوري: المعذرة منكِ يا آنسة, لما تريدين الحديث المنفرد؟

يوريكو (بنفس الملامح تشيح ناظريها لكاوري): لم أكن أعلم بأن أسمكِ ناتسومي؟

كاوري (بعينيها الأرجوانيتين اللتان تكادان تشتعلان نارا): انتبهي إلى طريقة كلامكِ يا ابنة السفاح.

يوريكو (لترد عليها): يسرني معرفتكِ لوالدي!

(فتجمدت عيني كاوري الأرجوانيتين في موقعها, و الكلمات التي جهزتها قد غدرتها و هجرتها)

(ناتسومي التي لا تعرف مصيرها تلهث داخليا و دقات قلبها ترصدها أذنيها, لاحظت يوريكو ملامحها فأغمضت عينيها بروية و سارت نحوها ببطء)

الأميرة المنتظرة الجزء 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن