16-الفضول غير متوقع

38 13 19
                                    

 (في اليوم التالي)

(تفتح المدرسة أبوابها برحابة الصدر مسرورة باستقبال أولادها الذين يأتون للتعليم بكل نشاط و حيوية, تستبشرهم بأيام جديدة مشرقة.)

(يبدو بأن الشرطة لا تزال تراقب و تحيط المدرسة من كل مكان و لن يبتعدوا إلا أن يعرفون منفذ تلك الخطة الشنيعة التي كادت تزهق أربعة أرواح بريئة.)

(في ممر المدرسة)

(حيث الضجة تعلو, في الممر الزجاجي الأبيض الذي يلمع و الطويل الممتلئ بعدد ليس بقليل من الطلاب. يسير الطلاب بكل حرية و لهفة برفقة زملائهم و أصدقائهم يتحدثون و يضحكون و هناك من يسير مكتئب, محبط و وحيد. هنا نجد زين و شيرو يسيران.)

زين(يسير برفقة شيرو مبتسما): هل تحدثت مع ساكورا؟

شيرو (من دون مشاعر أو انفعال): أجل

زين (بكل حيرة يتساءل): أهناك شيء يشغل تفكيرك؟

شيرو: أفكر كيف لي أن أجعل ساكورا تتعلق بي

زين (أبتسم و وقف أمامه): ما بال هذا التشاؤم, تحتاج إلى وقت فحسب.

شيرو: هذا ما قالتهُ لي زوجة.........

( فإذا أحد يمر بهما مسرعاً ليلفت شعرها الزهري المربوط أنظاره, توقف عن الكلام محدقا بها.)

زين (لمحها مستغربا): أليست هذهِ ساكورا, أنها متأخرة جداً

(دق الجرس)

شيرو: سأذهب إلى الصف

زين (أبتسم له): أراك

()-<>-()-<>-()-<>-()-<>-()-<>-()-<>-()-<>-()-<>-()-<>-()

(في استراحة الفطور)

شيرو(دخل الصف): مرحباً

زين (يلمح شيرو الذي يقف عند الباب يلتفت يمينا و يسارا, فقال زين ببهجة): لقد تأخرت, بقت خمس دقائق فحسب

شيرو (دخل الصف مبتسما): معك حق. ( لا يزال يلتفت يمينا و يسارا) أين ساكورا؟

زين: لقد غادرت

يوريكو(جالسة بجنب زين مبتسمة له): ستأتي بعد دقائق

شيرو (أبتسم): هكذا أذاً

(سار نحو الباب ليخرج من الصف متأملا أن يراها, و لم تمر إلا ثواني و إذا ساكورا متجهة نحو صفها فيلمحها.)

شيرو (مبتسما): يا مرحبا!

(قال هذا في اللحظة التي وقفت أمامه, فوطئت رأسها و مرت بشيرو متجاهلة وجوده فمسك يدها ملتفتا أليها بابتسامة)

شيرو (بابتسامة عريضة): بهذهِ الطريقة تعاملين خطيبكِ عندما يلقي عليكِ التحية

ساكورا( مألتفتت إليه بنظرة حادة و بصوت منخفض منزعجة): سبق و أن قلتُ لك بأنني لستُ موافقة على الخطبة.

الأميرة المنتظرة الجزء 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن