شيرو: لم أقول الاسم تتبعا لإحساسي, أيضا لأجل أن لا أضع أمكِ في موقف مأزق
ساكورا: هل هذا يعني بأنني لست خطيبتك؟
شيرو: كلا, فأنتي خطيبتي بين العوائل حاليا. عندما نجري الخطبة أمام الجميع, ستكونين معي ليلا مع النهار.
ساكورا(فجأة و إذا هي تندفع): شيرو أنعطف يمينا (أنعطف يمينا و إذا هو متفاجئ منها) يسارا
( أنعطف حسب توجيهها بإصغاء و إذا نقطة النهاية أمامهما مباشرةً . زاد شيرو من سرعتهُ فجأة, ساكورا تخرج رأسها من النافذة و خصلات من شعرها تتناثر و تلوح في الهواء مستمعة.)
شيرو(نزل من السيارة و مد يدهُ نحوها وقف أمامها): كيف تعرفتِ على الطريق المختصر؟
ساكورا(متجاهلة يده و نزلت من السيارة): درستُ الخارطة جيداُ عندما كنا نتحدث.
شيرو(أبتسم): حسنا, (سحب نفسا عميقا) الانتصار الرابع عشر وهذا يعني بأنهُ من سيدفع الثمن (فضحك) كالعادة يبقى خاسرا مهما بلغ جهده
ساكورا(مستغربة): ماذا! قد يكون باهظا
شيرو: لا تقلقي, لكن هل استمتعتِ؟
ساكورا(بسعادة غامرة): نعم, عندما زدت من السرعة استمتعت بالهواء النقي
شيرو: فهمت, لكن هل علبتا العصير لا تزالا معكِ؟
ساكورا(فتحت حقيبتها): أجل,(أخرجت العلبة) خذ
شيرو(مسك العلبة): أنتِ أيضا أشربي, لنرى متى سيصلان!
ساكورا: ماذا تعني بالانتصار الرابع عشر؟
شيرو: عندما دخلت المتوسطة, تعرفت عليه. (ألتفت إليها بعد أن شرب رعشة) هل تعلمين كيف لفت انتباهي؟ (رفع رأسه نحو السماء متأملا) في العادة, دائما ما أحترز الرتبة الأولى و رين الرتبة الثاني في أي سباق رياضي. تغير الأمر عندما أصبحت المرتبة الأولى من المتوسطة, لقد أجتاز الرتبة الثانية و هذا ما لفت انتباهي و أصبحت أتحدث معه رغم أنني أعتدت على الحديث مع زين فحسب, إلا أن الأمور تغيرت.
ساكورا: بدأتما تتحدان بعضكما البعض منذ هذه اللحظة؟
شيرو: أجل و كنت دائما ما أفوز عليه و أجعله يدفع الثمن, لكن الشيء الذي جعلني أستمتع برفقته هو عدم استسلامه (ألتفت إليها بعد أن أخذ رعشة من العصير) و لا نزال.
ساكورا: صداقة جميلة, لكن ماذا عن زين؟
شيرو (أخذ رعشة من العصير و ثم ضحك): لو كنتِ متواجدة, كان التحدي الثالث و وضيفة زين كمعلق و مصور فحسب. وقتها, كانت اللعبة سخيفة جدا و يمكن لأطفال أن يفوزوا إلا أن كاراتشي قد خسر و نشر زين المقطع على موقع المدرسة. أحزري ماذا حدث؟ لقد شبت معركة بينه و بين زين, كون الطلاب أصبحوا يسخرون من كاراتشي (بابتسامة طفيفة) لكن من هنا, التقينا بيوريكو و أصبحت رين لا ترجع معنا رغم أنها كانت ترافقنا عندما نعود إلى البيت.
أنت تقرأ
الأميرة المنتظرة الجزء 1
Любовные романыمن بعد مضي عشرة سنوات على المجزرة الغامضة لم يترك خلفها دليل واحد و التي كان ضحيتها عائلة كاملة مكونة من أربعة أشخاص،منهم من عثر على جثته ما بين النيران محترقة و منهم من عثر على جثتها تطفو على البحر غارقة و منهم من عثر على جثتهما ما بين أطلاق النار...