شيرو (مستعرا و بعينين حازمتين ماسك يد ساكورا بعنف): أعتقد بأنني أخبرتك من قبل بأنها خطيبتي.
الرجل (مبتسم و بعينين مشعتين قائلا): جمالها قد جذب قلبي و أطفئ عقلي كذلك أعمي بصري (بابتسامة عريضة) أنها زلة نفس يا شيرو كيدو.
ساكورا (أكتفت بالمراقبة رغم أن عقلها مشوش تماما): خطيبتي! متى أخبره؟ و عن أي زلة نفس يتحدث هذا الفقيه؟
(منذ أن بدأ يتحدث هذا الرجل, فغضب شيرو يشتد و يشتد مما ينتج من قوة شده لمعصم ساكورا. أنه يؤذي و يترك أثرا و تألمها يدها و هي تشعر, لكن نظرا لحدة الصراع الذي يجري بين شيرو و بين الرجل. التزمت ساكورا الصمت متحملة الألم تحدق بهما مستغربة.)
شيرو (بعينين ملتهبتين و نيران مشتعلة قال و لا يزال يشد على معصم ساكورا غاضبا): أذا سيطر على نفسك و إلا ستفقد حياتك.
الرجل (لا يزال مبتسما و هادئ, يبدو أنه يستمتع): بالتأكيد.
(فغادر الرجل مبتسما قائلا و هو يتمتم): فالأختين متشابهتين حقا!
(ترك شيرو معصم ساكورا المتورمة, فهي لم تريه البقعة الحمراء التي خلفتها قبضته من أجل أن لا يعلم. لأنها تعلم عندما يغضب الشخص يفقد السيطرة على نفسه.)
(فور تركه لمعصمها, فتح شعرها الطويل بأبعاد رابطة شعرها. فوقفت ساكورا أمامه متحيرة, تحدق به مستغربة من غضبه الغير متوقع. بينما شيرو خفض رأسه و لم يقل شيئا. فالصمت ينطق. بعد ثواني.)
ساكورا (مترددة, خائفة منه قالت): ما سبب هذا الغضب؟ (قالت متلكئة يكاد يفهم كلامها)
شيرو (نظر إليها غاضبا): ساكورا, أغربي عن وجهي. لا أكاد أطيق رؤيتكِ! (فسار إلى الأمام متخطيها)
ساكورا (ألتفتت إليه و الدموع في طرف عينها): كما توقعت تماما! فأنت غاضب مني و منزعج جدا, رغم أنني أجهل السبب تماما.
(توقف شيرو و لكن لم يلتفت إليها. اتسعت عينيه دهشة من جرأتها و أزداد غضبه. لا يزال واقفا يحاول أن يحافظ على أعصابه و ساكورا أكملت كلامها عندما رأته يتوقف.)
ساكورا (الدموع هطلت و ثوبها قد سحب من ركبتيها إلى فوق ركبتيها بقبضتيها): منذ أن لم تأتي قبل أسبوعين, أحسست بتأنيب الضمير. قلت بأنك قد غبت عن المدرسة بسببي رغم أنني أجهل السبب تماما. سئلت يوريكو عن سبب عدم حضورك, قالت لي بأنك تتدرب. أتعلم! (نظرت إليه مبتسمة رغم الدموع الغزيرة) لم ألتفت إلى يوريكو أو جوابها لأنه لم يكن مقنعا, فاشتريت كتبا "كيفية التعامل مع الخطيب" "ما معنى الحب" "تمييز الشخص الواقع في الحب من الكاذب" "المشاعر المكتومة" فقرأتهن كلهن رغم عدد الصفحات لكن.......
(ألتفت شيرو إليها, مستغربا من ما يقوله. أين هو يتحدث و أين هي تتحدث. فوقف أمامها ساكنا محدقا فيها. ساكورا لا تزال تتكلم و الدموع تهطل و ثوبها المكوي بعناية تجعدت أطرافه. شعرها الطويل الغير مربوط قد خبئ وجهها الباكي رغم أن الدموع قد تهطل على الأرض.)
أنت تقرأ
الأميرة المنتظرة الجزء 1
Любовные романыمن بعد مضي عشرة سنوات على المجزرة الغامضة لم يترك خلفها دليل واحد و التي كان ضحيتها عائلة كاملة مكونة من أربعة أشخاص،منهم من عثر على جثته ما بين النيران محترقة و منهم من عثر على جثتها تطفو على البحر غارقة و منهم من عثر على جثتهما ما بين أطلاق النار...