(بعد ساعتين)
(على مائدة الطعام)
يوريكو (عينيها تلمعان وقفت من على المنضدة و يدها تقف على صدرها): شيرو،إلا تظن بأن ساكورا قد تكون استعادت وعيها
رين (نظرت إلى الساعة المعلقة): هذا صحيح، مرت ساعتين منذ أن أغمي عليها. حسب كلام تلك الآنسة أنها لن تتأخر في استعادة وعيها.
شيرو (يمسك بالشوكة محدقاً بها): وضعتُ حراس بجنبها، لذا أن استعادت وعيها يجزم أبلاغنا فوراً ... (وقفت عينيه على الشوكة) حسب أوامر أخي...
يوريكو (وضعت يديها على المنضدة): هل أوصيتهم بأن لا يغلقوا الأضواء؟
شيرو: أكيد ... يستحيل أن ينسى أخي ذلك.
كاراتشي: و أن نسى أبلاغهم... سوف يأتون و يستشيرونهُ في أمرها.
(جلست يوريكو)
زين: بدأتُ أقلق... شيرو ... لما لا تذهب و تتفقدها.
يوريكو: لا، يجدر بهِ البقاء بما أنهُ ولي عهد... (وقفت) أنا سأذهب لأرى في أمرها.
رين (دفعت الكرسي نحو الخلف): أنا أيضاً سأذهب معكِ
زين: و أنا!
يوريكو: لا، زين أن ذهبت سوف يثير الريبة للحضور و أساساً هم ينتظرون قدومها منذ ربع ساعة تقريباً.
شيرو (وقف): حواركم هذا أثار قلقي، (نظر إلى المنصة حيث عائلة أخيه و والديه يجلسون) أسبقاني لتطلعا عليها و أن تأخرتما في العودة، سأستأذن أخي و نأتي إليكما.
يوريكو: اتفقنا إذن ... (استدارت) سأذهب ...
رين: انتظريني, سأرافقكِ.
شيرو: أهتما بأنفسكما.
(ذهبا)
()-<>-()-<>-()-<>-()-<>-()
(بعد عدة دقائق)
ياماتو (بنظرة ثاقبة): شيرو، لقد مضى الكثير من الوقت على إغمائها.
شيرو: للتو ذهبتا كل من رين و يوريكو ليستطلعا في أمرها.
ياماتو: أذهب أيضا، قد تكون قد غرقت في بحر ذكرياتها. (بنظرة حاذقة) أستعجل!
شيرو: حسنا, وداعا.
(ذهب شيرو)
()-<>-()-<>-()-<>-()-<>-()
(في وسط هذا الظلام الداكن تخطو، خطوة بعد الأخرى بفستانها الأبيض المزخرف)
(تنظر يمينا و يساراً بعينيها الزمردتين اللامعتين)
ساكورا (تتمعن في حولها): أين أنا؟ (رفعت رأسها نحو الأعلى) لا أعتقد بأنني في وسط ذلك الظلام المكروه.
(بينما ساكورا تتمعن في أرجاء هذا المكان المظلم، تنظر يميناً و يساراً و إذا صوت لأثار أقدام تلتقطها أذنيها متقدمة نحوها)
أنت تقرأ
الأميرة المنتظرة الجزء 1
Romanceمن بعد مضي عشرة سنوات على المجزرة الغامضة لم يترك خلفها دليل واحد و التي كان ضحيتها عائلة كاملة مكونة من أربعة أشخاص،منهم من عثر على جثته ما بين النيران محترقة و منهم من عثر على جثتها تطفو على البحر غارقة و منهم من عثر على جثتهما ما بين أطلاق النار...