6- الذهاب الى المشفى

55 16 19
                                    

(سقف أبيض اللون غير منقوش, تتوسطها إنارة فضية تنير الأجواء باللون الأصفر كاليقطين المقرمش. تحاط من كل جانب بنجوم صغيرة الحجم مزينة للإضاءة.)

(هذا ما رأته يوريكو عندما فتحت عينيها.)

(جلست على السرير و إذا هي تلاحظ زين مستلقي على الأريكة الواقعة أمام سريرها يدرس. ابتسمت والتفتت إلى الساعة, فإذا هي الثانية مساءاً)

(قالت يوريكو بصوتها الهادئ العذب الذي يبعث الطمأنينة إلى النفوس العنيفة.)

يوريكو: زين, ألم يتأخر شيرو؟ (سألت بصوت متحير تائه)

(في اللحظة التي سمع زين صوتها, أدار رأسه نحوها متفاجئ)

زين: استيقظتِ!

(في اللحظة التي أدار رأسه نحوها, أنقلب من الأريكة و سقط على الأرض.)

(عندما سألت يوريكو هذا السؤال, أنجذب نظرها نحو حقيبتها و معطفها و كذلك معطف زين.)

(في اللحظة التي سقط فيها زين أرضا, هبت نحوه تاركة فراشها مقتلعة كانيولا من يدها اليمنى كالمطر الذي ينهمر لينقذ الأرض الميتة غير مدرك الرياح التي تعصف.)

زين: اااااه رأسي.

(فتح زين عينيه وإذا بالملامح القلقة الخائفة اول من يراها, ملامح يوريكو, فيبتسم)

زين: حسنا, قد ذهب ليتجول.

(جلس زين المبتسم محدقا فيها, فبادرته يوريكو الابتسامة و قامت.)

يوريكو: فهمت, (مسكت معطفها) لكن أليس علينا أن نذهب لنرى ساكورا. (فارتدته)

( لا يزال زين جالسا على الأرض مترقبا ما تفعله يوريكو, و في نفس اللحظة متحير.)

زين: نعم, سأرى شيرو. أما أنتِ...

(أعطته معطفه بوجه باسم مشرق, مما أُوقِف زين عن الكلام.)

يوريكو: سأذهب معك, أنا بخير لا تقلق.

(بعد أن رأى زين الابتسامة التي تزين يوريكو, أُخرِس و أخذ معطفه من يدها. قام زين مرتديا معطفه و استدار نحو الأريكة.)

زين: حسنا, كما تريدين.

(خبأ أغراضه في حقيبته و يوريكو ارتدت حقيبتها)

(وقفت يوريكو عند الباب فانتظرت زين ريثما يجهز.)

(كان شيرو واقف أمام الباب و كان على وشك فتح الباب. فإذا زين و يوريكو يفتحان الباب, في اللحظة التي كاد شيرو يفتح الباب فتفاجئ لرؤيتهما مستعدين, فأبتسم نحوهما.)

()-<>-()-<>-()-<>-()-<>-()-<>-()-<>-()-<>-()-<>-()-<>-()

(بعد خمسة دقائق من المسير في ممر المدرسة)

(وصلوا حيث الحادث حدث)

(مسكت يوريكو ذراع زين بيدين مرتجفتين, أنتبه زين عليها فتوقف. فإذا الاستياء و الشحوب قد زين وجهها)

الأميرة المنتظرة الجزء 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن