22- أين ماما؟

42 13 56
                                    

(بعد المدرسة)

(في الحديقة المركزية)

(خلف الأشجار الداكنة, حيث الهدوء و السكينة الغير معتاد. السيدة رونا أخبرت ساكورا بأن الجميع مشغولون هذه اليوم من أجل يوم الحب, فلم تتفاجأ ساكورا من الصمت الذي يعم المكان كيوم أمس. دخلت ساكورا بكل طمأنينة و رزانة و بنفس تسريحة الشعر التي فعلت لها أمها يوم أمس و التي تلفت الأنظار. بزيها المدرسي تلتفت يمينا و يسارا, فلمحت أختها الصغيرة التي تتزحلق. لا تزال تلتفت يمينا و شمالا تفحص المكان بدقة, لترى أن كان هناك أحد موجود غير تاماكي. بكل حيرة و ارتياب توجهت نحو تاماكي.)

ساكورا(جلست على ركبتيها أمام تاماكي فسألتها): تاماكي, أين البقية؟

تاماكي: لقد ذهبوا قبل أن تذهب ماما

ساكورا (ابتسمت): هكذا أذاً

تاماكي: لكن أليس لا تزال هنا

ساكورا(تنظر إلى ما حولها متفحصة المكان): أين هي؟

تاماكي(أشارت نحو بيت صغير مصنوع من الأخشاب و بنبرتها البريئة قالت): تلعبُ هناك

ساكورا(نظرت إلى الساعة): لا تزال أمامنا ساعتين, لذا أذهبي و ألعبي معها ريثما أدرس

تاماكي: حسنا( ذهبت نحو ذاك البيت)

(جلست ساكورا على مقعد الذي يكون أمام البيت و أخرجت كتبها و وضعتها على المنضدة فبدأت تدرس)

(بعد ساعتين)

تاماكي(واقفة أمام ساكورا و بوجهها العابس و بعينيها اللامعتين قالت) : أختي!

أليس(واقفة بجنب تاماكي و الدمعة في طرف عينيها): ماما لم تأتي بعد

ساكورا(و هي تضع أغراضها في الحقيبة و بابتسامتها المنيرة قالت): لا تقلقي, ستأتي ماما

أليس( بدأت الدموع تهطل على وجنتيها البيضاء كالثلج): لكنها تأخرت!

ساكورا(ألتفتت أليها و ابتسمت): لا تبكي (جلست على ركبتيها أمام أليس و بدأت تمسح دموع أليس) لعل هناك شيء أخرها, ثم ماما ستحزن أن رأتكِ تبكين.

أليس (لا تزال تبكي): لكن

ساكورا (وضعت يديها على كتفي أليس و بابتسامة النابعة من القلب قالت): سنذهب الآن إلى بيتي أولا و بعدها سنبحث عن ماما, حسنا!

أليس (لا تزال تبكي): لكنها, ستغضب أن لم تجدني هنا.

ساكورا (ابتسمت): أنا معكِ, لا تقلقِ

أليس: حسناً

ساكورا: إذا, لتتوقفي عن البكاء و كوني كالبنت الكبيرة.

أليس (بدأت تمسح دموعها): حسنا

(أخذت الطفلتان و ذهبت إلى بيتها)

الأميرة المنتظرة الجزء 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن