(أشقر كاللون الذهبي يتمايل على ملامحها البيضاء الخامدة و تلامس وجنتيها المتجعدة غير مسترخية، عينيها الأرجوانيتين تلمعُ بنظراتها المنطفئة)
(عينيه البنيتين الممتلئتين بريقاً ، تركز على وجهها الرطب الذي يلوذ يمينا ثم يساراً من دون أن يلامس أي تعب)
(إذا قبضة يد ترتجف تقترب إلى جانب فم ساكورا تجذب تركيز عينيه ،لتفتح القبضة مخترقة غرتها الزهرية ملامسة جبينها)
(ألتفت شيرو لها، لتعتريه الذهول)
(على ركبتيها جالسة أمامه، بفستان أحمر يكلم الجسد تجذب أنظاره و بذعر يلمع من عينيها تسحب يدها من جبين ساكورا)
(أخرجت الفتاة ذات الخصلات الشقراء المتعرجة من حقيبتها الصغيرة علبة خضراء)
(فتحت الطبق و هو لا يزال يتمعن فيها)
(أدخلت يدها لتخرج كرةً صغيرة و إذا صوت من فوقها يصدر يجذبُ مسامعه)
هوزوكي (مثني على ركبتيه): أنها حقاً تلك الفتاة! كيف استقبلتِ تغيير أحوالها يا كوهارو؟
هاياتي (يقف إلى جانبه): ما بك؟ في النهاية ذات الاسم تحملُ.
هوزوكي (ألتفت له): لا تختلف عن كوهارو (نظر إليها) كيف استقبلتما هذا برحابة صدر؟ (نظر إلى هاياتي) حقاً لا أفهمكما؟
(لا يزال شيرو يحدق بهم غير مستوعب نية حوارهم، لتتخللهُ شعور بالخفة و هواء بارد تتخلل ركبتيه، فأخفض رأسهُ فوراً ليرى ما يراه)
(أبصر كيف هذهِ الفتاة التي جلست أمامهُ من العدم تضع يدها تحت رأس ساكورا وتحملهُ و يدها الأخرى تحمل في طياتها حبة خضراء اللون تقترب من شفتي ساكورا)
(فشد شيرو على معصمها ليناظرها بعيون ثاقبة مندهش من تواجدها)
(رفعت رأسها و أبصرت ملامحه لتنطق شفتيها): أعذرني جلالتك، لكن إن كانت نيتي تسميمها فلماذا أفعل هذا في وسط جمع من الناس؟
(نبرة تعلوها الغضب من خلف شيرو تصدر): إذا سمحتي يا آنسة، أدركِ أفعالكِ قبل أن تتكلمي!
يوريكو: ليس لنا أي نية في الشكوك حولكِ، لكن كيف لنا أن نسمح لشخص غريب أن يعطي للأميرة شيئاً، أليس كذلك؟
هوزوكي (فتحت عينيه و في ذهول): لقد قالت أميرة! أسمعتما (نظر تارة نحو كوهارو و تارة أخرى نحو هاياتي)؟
(التقت عينيها الأرجوانيتين اللتان تومضان قلقاً بعينيها القرمزيتين ليلتفت شيرو نحو يوريكو، فرفع عينيه ليرى ابتسامة أخيهِ فألتفت نحو كوهارو)
كوهارو (رفعت رأسها نحو رين قائلة): أعتذر من سيادتكِ، لكن أنا أريد أن أعطيها دواء يريح الأميرة و يهدئها لتستعيد وعيها في أقرب وقت ممكن.
أنت تقرأ
الأميرة المنتظرة الجزء 1
Lãng mạnمن بعد مضي عشرة سنوات على المجزرة الغامضة لم يترك خلفها دليل واحد و التي كان ضحيتها عائلة كاملة مكونة من أربعة أشخاص،منهم من عثر على جثته ما بين النيران محترقة و منهم من عثر على جثتها تطفو على البحر غارقة و منهم من عثر على جثتهما ما بين أطلاق النار...