57- وقت الجد

22 6 119
                                    

(في الساعة ثاني عشراً ليلا)

ساكورا (صوت مرتفع  يملئ الغرفة و بابتسامة كبيرة): انتهيت من الرياضيات و اللغة لم يتبقى لي إلا أربعة كتب.

(منضدة خشبية بنية اللون صغيرة الحجم, فراش أبيض فوقها يزين المنضدة و يستر حدة المسامير التي فيها.)

( فتلة صغيرة من الكتب في أحدى جوانب هذه المنضدة موضوعة, و إنارة ذو اللون الأبيض في الجانب المقابل. إما في المركز, كتاب مفتوح على أرقام و معادلات رياضية و حزمة من قرطاسيه متواجدة إمام الكتاب.)

(تجلس ساكورا على كرسي البني, تاركةً خصلات شعرها الزهرية تتدحرج إلى أسفل ظهرها كالشلال متموج.)

ساكورا (تسقط عينيها الزمردتين إلى الساعة المعلقة): سبعة ساعات (بدأت ابتسامتها الكبيرة بالتلاشي بينما عينيها تستدير محو الكتب و بتمعن) لأنهي مادتين (أتكئت ظهرها على الكرسي و بضجر و يأس) ما هذا...

(ثواني من التمعن السقف)

(نظرت إلى التلة الصغيرة في المنضدة)

ساكورا: هذا صحيح, لم يتبقى لي إلا القليل (صفعت وجنتيها و بصوت عالي) وقت الجد بدأ الآن!

()-<>-()-<>-()-<>-()-<>-()

(الساعة العاشرة صباحا)

ساكورا (في فرحة عارمة تصرخ رافعة يديها نحو الأعلى): لم يتبقى لي إلا مادتين!

(وقفت ساكورا متجهة نحو السرير.)

( في سعادة جلية تحدق في سريرها و ثواني لترمي نفسها على السرير هالكةً كتساقط أوراق الشجر في فصل الخريف.)

ساكورا: لم (أغلقت عينيها و فتحت) يتبقى لي إلا (جفنيها على وشك أن يطبقان) القليل.

(أُطبقت جفني عينيها و الابتسامة لا تزال عالقة في ملامحها لتنام من دون أدراك.

()-<>-()-<>-()-<>-()-<>-()

(الساعة ثالثة ظهرا)

(بين الأعشاب الخضراء الناعمة الطويلة التي تلوح للرياح الهادئة, و تحت نسيم عذب, تتقدم بينهما عدة أقدام. تحت ضلال هذه أوراق أشجار الخضراء و بين تلال الأزهار الملونة, يلمح ثلاثة أشخاص يخطون في خطى متناسقة. واحد منهم يمسك يدها و واحد القرمزيتين,مهما, واضعاً يديهِ في جيبه.)

زين (بابتسامة كبيرة): لم أتوقع أن لدى ساكورا شخصية كهذه.

شيرو: توقع كل شيء منها ( في عقله) رغم أن هذهِ كانت عبارتك آنذاك.

يوريكو: لم أُرِد أن أحبط من عزيمتها, لهذا السبب لم أخبرها, (بيأس أخفضت رأسها) رغم أنني تمنيت إن لا تعلم...

شيرو (ابتسامة كبيرة): خيراً فعلتِ, (أدار عينيه نحوها) فمراقبتها ممتعة.

(اندلع فمها و اتسعت عينيها القرمزيتين , لتكشف غرتها الشقراء جبهتها ناصعة البياض)

الأميرة المنتظرة الجزء 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن