10- لكل شخص لديه جانبين

69 17 38
                                    

حيث الحديقة المركزية

(أرض بيضاء واسعة تبدو كصفحات الكتاب الجديدة, تتخللها أطراف أعشاب حادة و آثار أقدام مرعبة بمختلف أشكال و أحجام. أشجار بنية ترتجف و غصون عارية مزينة بالثلوج. مجموعة من الأغصان المعقودة و الملتوية التي تحمي بعضها البعض من برودة الشتاء القارص.)

(هكذا الحديقة أمست و تزينت.)

(الضجيج و أصوات و ضحكات الأطفال الصغار التي كانت تزينها أمست اليوم هادئة يكاد يتواجد عدد من الناس.)

(في وسط هذا الطقس القارص, و في هذه الحديقة الكبيرة, يسير زين وحيدا, كئيبا و مستاءا .)

(أغلق أزرار معطفه البني بملامح كئيبة, غارق في الأفكار السلبية.)

(رفع رأسه نحو السماء و بحزن شديد): يوريكو, ما بال هذا العتاب؟ (ألتفت نحو اليمين, حيث الملعب الذي كان يلعب فيه الأطفال لكنه خالِ حاليا, فأبتسم و أخذ يحدث نفسه): هل تتذكرين؟ عندما كنا في الابتدائية¸ كنا دائما ما نأتي إلى هنا و نلعب.

(ألتفت إلى الأمام, فإذا هناك فتاة يلمحها. واقفة, متكئة على السياج الذي يفصل بين الجسر الذي يسيران عليه و بين الملعب الذي يكون في الأسفل. تبعد عنه بعشرة خطوات.)

(فتاة ذات شعر أشقر مجعد متوسط الحجم, و غرة تغطي جبهتها فوق حاجبيها بقليل. ترتدي ثوب أخضر اللون يصل إلى ركبتيها و جوارب صوفية بيضاء تخلف ساقيها. معطف أحمر اللون و كذلك القفازات و الوشاح. قبعة حمراء صوفية مخبئة رأسها به.)

(جمد زين للحظة ثم تقدم نحوها متفاجئا, من خلال لون شعرها و تسريحته و كذلك ملابس, جذب أنظاره نحوها. يوريكو دائما ما تحب ترتدي هكذا في هذا البرد القارص.)

(أقترب منها و أذا هو منبهر من ما يراه. فلون عينيها و حجمها تختلف عن العينين التي هو أعتاد على رؤيتها دائما. عيون يوريكو حمراء كالكاميليا المدمية و صغيرتين مميزتين بخلاف ما رآه عيون زرقاء اللون متوسطة الحجم.)

زين: ناتسومي

ناتسومي(ألتفتت نحوه بابتسامة): زين

زين(متفاجئ): آه آسف (وطء رأسه و إذا ملامحه تتغير إلى الحزن العميق.) خلتكِ يوريكو فحسب.

(اتسعت عينين ناتسومي المتفاجئة و تغيرت ملامحها السعيدة إلى الاستياء و اختفى بريق الأمل الذي أمتلئ ها إلى الاستياء و الكآبة.)

(فجأة و إذا أصبح زين يلتفت يمينا و يسارا متحيرا.)

زين: المعذرة, لكن هل تنتظرين أحدا

ناتسومي: لا, كنت أتمشى

زين (وطئ رأسه): فهمت

ناتسومي: هل تشاجرت مع يوريكو

زين: لا, فهي تريد أن تبقى في البيت فحسب

ناتسومي(و هي حزينة): حقا, هل هذا الأمر بسببي؟

الأميرة المنتظرة الجزء 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن