35-ألتقاء ثنائي العشيرة

45 13 126
                                    

(أمام مجمع يوم خاص للحب)

شيرو( و هو يأخذ نفسا عميق و يخرجهُ, يقف متلهث يكاد يلتقط أنفاسه, و عرقهُ يصب ماءاً): لأول مرةً أظل ساعة و أنا أقفز.

ساكورا( تقف أمامه, و في يدها بطل من الماء, تحدق بهِ مبتسمة): أتعني الطيران؟

شيرو(أخذ البطل من ساكورا و بدأ يشرب ثم أنزله و هو يحدق بها): أما أنتِ, قضيتِ وقتا ممتعا و بحرية تتحركين غير مكترثة بمن يحملكِ. (فبدأ يلوح بيديه لتحتك أصابعه.)

ساكورا(ابتسمت): أجل, و خصوصاً منظر المدينة عن بعد.

شيرو: تتحدثين و كأنني أحلق فوق الغيوم

ساكورا(و هي مبتسمة): و لما لا, سيأتي يوماً و ستحلق من دون أن تستعين بالمباني

شيرو(كان مصدوم من ابتسامتها المشرقة و التي لأول مرة تبتسم من أعماق قلبها فأبتسم نحوها): سنرى هذا اليوم معا

ساكورا (استدارت عنه و بصوت خافت): لا ليس معي, مستحيل و لن أسمح بحدوث ذلك.

شيرو(بابتسامة بلهاء): سنرى....

ساكورا ( في لحظة التي استدارت عن شيرو و إذا بقلب كبير أحمر اللون يلفت انتباهها ومكتوب عليهِ قي المركز باللون الأسود العريض): يوم خاص للحب

شيرو(أبتسم): أجل, لقد فتح ليلة الأمس و بما أنهُ في نهاية المدينة. لا أعتقد بأنهُ مزدحم الآن و خصوصا أنها الساعة الثامنة.

ساكورا: و في أي ساعة اختطفتني بالضبط؟

شيرو: السادسة بالضبط.

ساكورا(استدارت لتواجه قلب الأحمر و بتردد): هل.....ندخل؟

شيرو(سار أمامها): و لما لا (لحقتهُ ساكورا)

(عندما دخلا, فإذا ناظريهما يصب على لوحة أمامهما لتستقبلهما و التي تكون على شكل قلب أحمر مكتوب عليهِ بالخط الأبيض العريض " مرحبا بكم")

ساكورا(و هي تسير نحو الأمام و تنظر إلى ما حولها): يبدو بأن هذا المكان ليس مزدحما حقا.

شيرو(و هو يسير إلى جانبها): ألم أقل لكِ ذلك!

ساكورا(ألتفتت أليهِ و نظرة الحيرة مرسومة على وجهها): و متى سيأتون؟

شيرو (يحدق فيما يحيطه: على الأغلب بعد الظهر.

ساكورا: رغم أنك ماكر إلا أنك تهتم بي كثيرا. أنى لك هذا الاهتمام؟

شيرو (بكل بساطة): لأنكِ خطيبتي

(فإذا بشيرو يلحظ ورقة بيضاء أمامه مستندة على لوحة خشبية معلقة, فيتوجه نحوها و بعجلة تاركا ساكورا خلفه.)

(ساكورا مكتفية في التحديق بما يحيطها بابتسامتها المشرقة و عينيها المتلألئتين, تنظر يمينا و يسارا و ببطء تتقدم خطوة فخطوة غير مدركة أن شيرو قد أبتعد عنها كثيرا.)

الأميرة المنتظرة الجزء 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن