54- بداية النهاية

47 7 77
                                    

في المشفى

(ساكورا نائمة مستلقية على الفراش الأبيض ممدودة الذراعين, ملامحها الشاحبة غير مجعدة و خصلاتها المتناثرة تزهر سريرها.)

(أختها الصغيرة, التي تحدق في أختها الكبيرة بلهيب و نيران تتأجج في عينيها زرقاوتين, جالسة في حضن والدتها أمام سرير أختها الكبيرة.)

(يتكئ شيرو على الحائط و عينيه ترمقان ساكورا, يديه في جيبه مختبئتان و أذنه في جانب حوار الطبيب و أخيه الأكبر.)

(ياماتو يخوض في حوار طويل الأمد مع الطبيب.)

(في وسط الارتباك و الاضطراب, قلق و نظرات متبادلة ليبرز الصمت و تنطق العيون, إذا صوت خافت ينطق فجأةً و يقطع الصمت الرهيب.)

الأم: هذا الأمر يحدث لها بين حين و آخر.

الدكتور (نظر إلى الأم مباشرةً): كيف يحدث؟ عندما تكون نائمة أو مستيقظة.

الأم: نائمة أو مستيقظة, فهي تمر بهذه النوبة عندما تكون في غرفة مظلمة.

الدكتور: كم مرة مرت بهذه الحالة؟

الأم: أمامي مرتين, (ذهبت عينيها حيث أبنتها الكبيرة مستلقية, و بصوت خافت و لسان متلجلج) و عندما سألت أحد المختصين قالوا بأنها حالة الهلع.

(اندلعت عيني شيرو محدقا بالأم و سكن الذهول في ملامح ياماتو.)

الدكتور: مالذي حدث لها حتى تصبح البنت هكذا؟

الأم (هزت برأسها نافية معرفتها و الدموع تحيط عينيها): لا أعرف شيئا, أنا لست أمها الحقيقية.

الدكتور: فهمت, إذاً, متى بدأتِ تعتنين بها؟

الأم: قبل سنة و كم شهر تقريبا.

الدكتور: هل تتذكر مالذي حدث بعد ذلك؟

الأم: لا, (نظرت إلى تاماكي و بلسان ثقيل) فهذا أمر خارج عن أرادتها

الدكتور: كيف اكتشفت بأن الأمر ينتج من الظلام.

الأم: من قبل طبيب اختصاصي.

الدكتور: كيف تتعاملين معها, عندما مرت بهذهِ الحالة؟

الأم: المرة الأولى عانقتها إلى أن هدأت و فقدت وعيها, أما المرة الأخرى أشعلت الضوء فسقطت أرضا.

الدكتور (توجهت أنضاره نحو شيرو و ياماتو): ماذا عنكم؟

(أشاحت عيني ياماتو نحو شيرو لينطق شيرو.)

شيرو: عانقتها إلى أن هدأت و فقدت وعيها.

الدكتور (نظر إلى الأم مباشرةً): ألم يعالجها الطبيب الاختصاصي؟

الأم: لا, وقتها كانت فاقدة القدرة على النطق و أيضا هي فاقدة ذاكرتها.

الدكتور: يبدو بأنها قد تعرضت لصدمات كثيرة إذا, (أوطئ رأسه و بصوت خافت و مرتبك) صدمات لا تستطيع أن تتحملها.

الأميرة المنتظرة الجزء 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن