64- سوء فهم

35 6 186
                                    

رين (في عقلها و العرق يقطر من جبينها): حسب معرفتي! لم يعلن بعد أن ساكورا خطيبة شيرو! كيف علموا بأمرها؟

يوريكو (في عقلها, بتلجلج): نظراتهم على ساكورا, لكن—كيف-- كشفوا صلتها؟

(أمالت أحد عينيها القرمزيتين على اهتزاز يد ساكورا)

(أحاطت يوريكو يدها و التفتت أصابعها حول معصم ساكورا, لتلتفت نظراتها الزمردتين الشاحبتين نحو يوريكو)

(ابتسمت يوريكو, امتلأت عينيها الزمردتين دهشةً, فأومأت لها!)

(رين تراقب ما يحدث)

رين (في عقلها): هذا صحيح! (زادت نظراتها حدةً) ستصبح أميرة و (أحكمت قبضة يديها و اشتعلت عينيها لهيباً) حمايتها من مسؤوليتنا!

(تقدمت نحو الأمام)

(وقفت أمام ساكورا و يوريكو, و بعينين حاذقتين....)

رين: المعذرة, ليست من المروءة أن تقف أمام فتيات صغيرات و تحاول إرعابهن.

الرجل الذي تقدم نحوهن: و ما بال هذه الجرأة الذي يتحلى بها لسانكِ السليط يا رين كيدو!

رين: أي جرأة, (ابتسامة كشفت عن أسنانها البيضاء) على الأقل ضاعت كرامتك و سقطت هيبتك.

(تقدم أكثر نحوهن و زاد اضطراب ساكورا!)

(رين و يوريكو في حيرة فيما يفعلا!)

(مسكت ساكورا رداء رين, لتلتفت رين نحوها مذهولة!)

(حدقت في عينيها الزمردتين الممتلئتين قلقاً, ثم استدارت نحوهم بكل جدارة!)

رين (لا تزال عينيها توقد): معكِ حق, (حدقت فيهم, عين بعين) فلنغادر. (ألتفتت نحوهما و في ابتسامة عريضة) يوريكو هيا!

(فتحت عينيها و بدأت بؤبؤه تميل نحو اليسار تارة ثم اليمين)

(اختفت ساكورا)

(جذب نظراتها خصلات من شعر زهري)

(أمالت أحد عينيها)

رين: آآه

(بينما عينيها الزرقاوتين تتبعان مسير ساكورا, لتبدأ بفقدان ضوئها)

(صفار يتغلب على بشرتها البيضاء تدريجياً, و لون احمر قاتم يلطخ رداؤها الأبيض.)

(يوريكو جامدة في موقعها, تحدق بهم بملامح شاحبة!)

ساكورا: رين خذي يوريكو و أذهبي من هنا! (توجهت نظراتها نحو يوريكو) يوريكو تضعف أمام الدماء و (صبت عينيها على رين و أصبحت أكثر حدة) أنتِ لستِ متأهلة لمقارعة أحد!

(أمالت أحد عينيا رين لتلمح الاهتزاز و الصلابة التي تحيط بالسكين و الذي كاد أسنانها البيضاء تخترق ذراعها)

(بدأت عينيها زرقاوتين تصبحان باهتتان أكثر, و جفنيها يرتعشان بينما تترقب كيفية الدماء تسيل من ذراعيها)

الأميرة المنتظرة الجزء 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن