(في هذه الأثناء و في هذا الوقت العصيب, دق الجرس إلى الصف و كانت نظرة الفزع والرهبة واضحة على وجهي كل من زين و شيرو)
(زين ساكنا يراقب, يرى فتاته تصدم بالخزانة و عقله قد هجره في هذه اللحظة. اتسعت عينيه و أصبح شاحبا. يتمنى بأن يقفز و لكن شيرو كان ممسك ذراعه.)
(لم يكن يستطيع أن يفعل سوى الصراخ بأعلى صوت لديه)
زين: يوريكو
( من دون أحتساب, أصبحت الصرخة عالية لدرجة أن كل طلاب المدرسة تجمعت في مكان الحادث و كانوا متفاجئين من وجود سكين و من وضعية ساكورا و يوريكو.)
(لم يستطع أحدهم أستيعاب ما حصل من شدة شناعة المنظر )
(من درجة الصدمة, لقد أخرست ألسنتهم. لا تعليق!)
( في لحظة تجمعهم, قفز كل من زين و شيرو إلى جنب ساكورا و يوريكو. )
(كانت ساكورا مستلقية مكسرة الأضلاع, لم تكن باستطاعتها أن تتحرك. كانت يديها المرتجفتين اللتين تمسكان بيوريكو تحاولان أن تحكمان قبضتهما و بقوة.)
( فتحت ساكورا عينيها بقوة و ببطء و بجفن مرتجف, بالكاد تفتح و تحرك شفتيها.منذ أن فتحت عيني ساكورا, كانت تحدق بيوريكو التي بين يديها .مضطربةَ!)
ساكورا (قلقة): يوريكو هل أنتِ بخير؟
(لم تجب يوريكو.)
(كانت يوريكو فاقدة الوعي أثر الضربة التي تلقتها في التقلب الثاني. رغم أن ساكورا قد تلقت ضربتين أثر الوقوع الأول و التقلب الثالث إلا أنها لم تفقد الوعي.)
شيرو (و هو قلق): هل أنتما بخير
(أندهش كل من شيرو و زين من رؤية إصرار ساكورا على أن لا تفلت يوريكو رغم يديها المكسرتين. فرغم تقلبهما و رغم أنها أكثر من تعرضت للأذى, إلا أنها لم تكن تفكر إلا بحالة يوريكو.من عينيها يمكن التفسير!)
(في هذه اللحظة, تذكر شيرو ما قاله زين ليلة أمس على بأنها "تفضل الموت على أن ترى شخص يتعرض للأذى أو الموت أو الإساءة و هي لا تفعل شيئا" مما جعل شيرو يستاء أكثر من نفسه.)
(فالذي يراه شيرو و الجميع حاليا حادث يشل الألسنة, فساكورا لم تبالي بالألم الذي تشعر به بل لا تزال مصرة على بأن تحيط يوريكو بذراعيها لتحمي رأس يوريكو من أي اصطدام الذي قد يعرض حياة يوريكو إلى الخطر.)
( لقد جمد كل من يحيطون بها من الصدمة و لا زال الصمت ينطق من هول الذهول.)
( فقام شيرو بفتح ذراعي ساكورا برفق و لطف شديد و هو يقول لها بنظرة الإعجاب مبتسم نحوها, رغم شحوبه): لا بأس, لقد زال الخطر.
(أبعد زين يوريكو عن صدر ساكورا فور فتح شيرو لذراعي ساكورا و وضع رأس يوريكو على صدره و هو يقول لها بقلق شديد) :أنتي بخير؟
أنت تقرأ
الأميرة المنتظرة الجزء 1
Lãng mạnمن بعد مضي عشرة سنوات على المجزرة الغامضة لم يترك خلفها دليل واحد و التي كان ضحيتها عائلة كاملة مكونة من أربعة أشخاص،منهم من عثر على جثته ما بين النيران محترقة و منهم من عثر على جثتها تطفو على البحر غارقة و منهم من عثر على جثتهما ما بين أطلاق النار...