(خطوة بعد خطوة, تسير الأم في الممر و عينيها الزرقاوتين تركزان على الأضواء الغير منطفئة في أحدى الغرف)
(خطوة بعد أخرى و عينيها بدأتا تخفقان بشدة و قدميها تستصوب الغرفة العير منطفئة)
(خطوة بعد أخرى, شعرها الأشقر يرفرف على ظهرها و غرتها تميز ملامحها رقيقة)
(ثانية)
(وقفت أمام الباب)
(اتسعت عينيها فجأةً و توقفت معاني ملامحها عن الحركة لوهلة)
(لقد اختفى الضوء الصادر من الغرفة فور وقوفها)
(أحاطت أصابعها مقبض الباب و في رفق دفعت الباب بقوة و في عينيها لهيب يشتعل)
الأم (بصوت مرتفع): شيرو! إلا تعلم كم يوم غد مهم!
(تجمد فجأة)
(تذهب عينيها نحو اليمين ثم نحو اليسار)
(تتفحص السرير و شيرو تحت الغطاء خامد)
(بدأت ترمقهُ و في بطء تخطو نحوهُ)
(توجهت عينيها نحو المنضدة!)
(هاتفهُ يومض!)
(مدت يدها نحو المنضدة, مسكت الهاتف, أخذتهُ و من فوق المنضدة حملتهُ)
(بدأت تتفحص الهاتف, أحدى عينيها على الغطاء الجامد و عين على الهاتف)
الأم: أتساءل حقا من رد على رسالة زين قبل ثانيتين؟
(جلس شيرو على سريره ببيجاما بيضاء, و قميص أبيض ذو أزرار . شعره الأسود المشعوذ غير مرتب و خصلات متطايرة و عينيه البنيتين الناعستين تكادان تفتحان.)
شيرو: قبل عشر دقائق استيقظت, ما بالكِ يا أماه؟ تسيرين في الممر و في منتصف الليالي كالخفافيش, تلتقطين هذا و ذاك كالأشباح .
الأم (تركت الهاتف على المنضدة الدراسية و بغضب عارم): أن كنت حقا كنت نائما و كما تدعي, أنى لك معرفة أنني أتجول في منتصف الليل كالأشباح؟
شيرو (يفرك عينيه الناعستين البنيتين و هو مضجر): الأمر بديهي, فأنا أنام تارة و تارة أخرى أستيقظ. لم أستطع أن أثبت في نومي.
الأم (فجأة و الابتسامة تصدر بريقا): هل تريد أخبار جيدة؟ أم السيئة؟
(جلست الأم على السرير و بدأت يديها تلامس خصلاتهُ المتطايرة واحدة تلو الأخرى و تبسطها!)
شيرو: أخبار جيدة أولاً؟
الأم: استيقظت ساكورا, أعتقد حاليا بأنها قد نامت (وضعت يديها على كتفي شيرو بعد رتبت شعره المكهرب و في ابتسامة خافته) يبدو بأنها مصدومة من ما حدث ,لذا ... تساهل معها و لا تضغط عليها ...(تتمعن في ملامحهُ الحائرة) حسناً؟
شيرو: حسنا, ماذا عن الخطبة؟ ألن تقام اليوم؟
الأم: كلا, ستقام اليوم. لذا... حاول أن تنام حتى تكون متأهب للغد.
أنت تقرأ
الأميرة المنتظرة الجزء 1
Storie d'amoreمن بعد مضي عشرة سنوات على المجزرة الغامضة لم يترك خلفها دليل واحد و التي كان ضحيتها عائلة كاملة مكونة من أربعة أشخاص،منهم من عثر على جثته ما بين النيران محترقة و منهم من عثر على جثتها تطفو على البحر غارقة و منهم من عثر على جثتهما ما بين أطلاق النار...