(أخشاب بنية مستطيلة, غير متساوية الحجم منتظمة و متشابكة مع بعضها البعض. من رداءتها و لونها البني الباهت تبدو قديمة الصنع.)
(من انتظام هذه الأخشاب و تسلسلها المتطابق كونت كوخ صغير بمهارة.)
(أمام هذا الكوخ يقف شيرو بعينيه الواسعتين المتلألئتين, غير مستوعب ما يراه.)
(أوطئ رأسه لتصب عينيه على فراش من الذهب الناصع تكاد حرارته تخترق حذاءه, فالتف حول الكوخ مذهولاً.)
(بينما هو في جولته حول الكوخ, فإذا عينيه البنيتين تسقطان على فجوة صغيرة ما بين هذه الأخشاب في أعلى الكوخ حُفرت, فجوة مدورة و بعناية لا يوجد أي ألياف للخشب يعيق قطرها او أسواك تزخرفها.)
شيرو: أحد ما إذن صنع هذه النافذة متعمداً!
(نظر إلى هاتفه, ثم رفع عينيه على الكوخ)
شيرو: إذن هي في داخل هذا الكوخ!
: أتساءل من أين يفتح؟
(نبرة حادة عير لينة أو ناعمة تعرفها أذنيه و مألوفة لعقله كاسمه تقطع سلسلة أفكاره الانتحارية.)
(استدار ليرى صديقيه, كل من زين و يوريكو, ينظران يمينا و يسارا تائهان مذهلان, لا يعرفان أي جهة يعلقان عليها)
(فإذا عين بنية كالمسمار توقف حيرتهما و تجذب انتباههما.)
شيرو (بنبرة جدية): إياكما أن تدخلا, إلا بعد عدة دقائق!
يوريكو: إلا يجدر بنا أن ننتظر السيد ياماتو!
(سار شيرو صوب الكوخ متجاهلا توترهما و قلقهما.)
(التفت أصابعه على المقبض الخشبي لتعرقل خطته العرق الذي يهطل من جبينه و لتترطب يديه.)
(سحب نفسا عميقا ثم أخرجه و في نفس البرهة التي دفع الباب)
BOOOO
(وقف ماسكا مقبض الباب بعينيه البنيتين مندلعتين يحدق و التنفس يصعب التقاطه.)
(وقف في مكانه كالصنم يلهث و العرق لا يزال يهطل من جبينه.)
(خلفه, يقفان زين و يوريكو مرتعدان, ينتظران بكل صبر و اللهفة ردهُ.)
شيرو (بلسان متلجلج): لا يوجد أي أحد عداها!
(حيث عينيه في تلك الزاوية, يحدق بالثعابين التي تحيط فستانها الأحمر.)
(أحدى هذه السلاسل الحديدية مربوطة حول عنق ساكورا متخللا خصلاتها الزهرية. أما قدميها فكانتا كذلك مربوطتان بهذه السلاسل القاسية من عظم الزورقي الذي يفصل بين القدم و الساق.)
(قدميها على وشك الانخلاع.)
(قال و عينيه على الزاوية المزخرفة بخصلاتها الزهرية, مستصوبا نحوها و الابتسامة ترتسم في محياه تمحي العرق رغم التوتر الذي يحوي عينيه.)
أنت تقرأ
الأميرة المنتظرة الجزء 1
عاطفيةمن بعد مضي عشرة سنوات على المجزرة الغامضة لم يترك خلفها دليل واحد و التي كان ضحيتها عائلة كاملة مكونة من أربعة أشخاص،منهم من عثر على جثته ما بين النيران محترقة و منهم من عثر على جثتها تطفو على البحر غارقة و منهم من عثر على جثتهما ما بين أطلاق النار...