✯𝑪𝒉𝒂𝒑𝒕𝒆𝒓/٧٦✯

3.7K 359 94
                                    

ملاحظه: كونفوشيوس معناهه مثل العالِم ولا الطالب وكذا

"بصراحة ، أثار الأمير ريتان اهتمامي كثيرًا."

"(بشكل مستهزئ)... إهتمامك؟ "

(تجي بمعنى (بشكل منزعج) برضو)

"نعم. الحقيقة هي أن هذا هو السبب الذي جعلني أحضر بانتظام وقت شاي الأميرة ليليان. عندما ذهبت إلى القصر الإمبراطوري ، تساءلت عما إذا كنت سألتقي بالأمير ريتان."

تذكرت سيث الكلمات التي سمعتها من لونا في ذلك اليوم. سألت سيدة من عائلة نبيلة خادمتها عن ريتان. خمّنت سيث أن السيدة المذكورة كانت كارولين.

ومع ذلك، كان هذا غير متوقع. كانت كارولين ريجنت حقاً شخص ليس لديه ما يشعر بالأسف عليه. ومع ذلك، كانت بالفعل في سن الزواج، لذا فإن الرجال الذين رأوها سيصطفون. يمكن لسيث أيضًا أن تشير إلى أشياء كثيرة عن كارولين أحبها الرجال فيها.

بمعنى آخر ، هذا يعني أنه لا يوجد أي سبب على الإطلاق يجعلها مهتمة بشخص مثل "الأمير الملعون".

(يعني مافيه رجل شافها م انعجب فيها ليه اهتمت بواحد يقولوا عنه انه امير ملعون ومحد يحبه؟)

"تبدين متفاجئه جداً لسماع أنني مهتمه بالأمير".

يبدو أن وجهها كشف ما كانت تفكر فيه اكثر من اللازم، ثم وضعت سيث ضحكة "ههه" التي بدت غير طبيعية على الإطلاق.

"في البداية ، بالطبع ، كان ذلك بسبب فضولي الذي لا يطاق."

"فضول؟"

"نعم. أنتِ تعرفين أيضاً الأسطورة، أليس كذلك؟"

"..."

"بصراحة، لقد فوجئت أيضاً. أعرف أنه من الوقاحة بعض الشيء أن أقول هذا ، ولكن بسبب تلك الأسطورة، عانى الأمير كثيراً ، أليس كذلك؟ أن تكوني قريبه من مثل هذا الأمير لن يكون مفيدًا جدًا لحياة الأميرة في القصر الإمبراطوري ، أليس كذلك؟"

(يلي ما فهم تقصد ان هو امير منبوذ وانتي اميره محبوبه (عن سيث) فا تقول انه م رح يكون شي كويس لاميره انها تتقرب من امير لهذي الدرجه وهو معروف عنه ملعون وكذا)

لم يكن ما تقوله كارولين هنا خطأ، تقول يرينا ، التي لا تهتم بابنتها حتى،"لا تقتربِ كثيرًا من هذا اللقيط اللعين."

بالطبع، في البداية، اقتربت سيث من ريتان فقط للبقاء على قيد الحياة. بعد كل شيء، لم يكن لديها ما تخسره ما إذا كان يمكن أن تكون على علاقة ودية مع ريتان.

لكن الآن...

"أخي ... هذا... إنه ليس شخصًا سيئًا مثل ما تقوله الأسطورة."

لا تزال سيث تتذكر الامر بوضوح. ريتان الملطخ بالدماء. السيف البارد الذي لامس رقبتها وقطعها.

كانت تعلم جيدًا أن الحدث قد يعيد نفسه. ولكن. أرادت أن تصدق. لن يكون ريتان الذي عرفته من هذا النوع من الأشخاص.

(يعني مع انه احتمال انه يقتلها مره ثانيه الا انها تبغى تصدق ان ريتان يلي عرفته وعاشت معاه بهذي الحياه مستحيل يسوي كذا)

"لا يستطيع التعبير عن نفسه بشكل جيد ، لكنه شخص طيب للغاية. لديه قلب دافئ ، و ... الناس لا يعرفون ذلك."

"ألا يعاملك هكذا لوحدك فقط يا أميرة؟"

"...ماذا؟"

لم يكن هناك جواب في المقابل. شربت كارولين الشاي مرة أخرى بوجه هادئ. ظل التعبير اللطيف على وجهها دون تغيير، ولكن بطريقة ما شعرت سيث أن العيون التي تحدق بها كانت حادة.

***

بعد ذلك، لم تتحدث كارولين عن أي شيء آخر. بعد الانتهاء من الشاي ، قالت فقط ، "يبدو أن مانح الهدية يتمتع بذوق جيد."

فجأة، اصبحت الشمس تغرب في السماء. ثم رأت سيث كارولين حتى أبتعدت الى ابعد مكان في قصرها. * بدت كارولين غير مرتاحة، لكن على أي حال، كانت هي التي أتت إلى قصرها بمفردها. كانت سيث تشعر ببعض الامتنان بسبب ذلك.

"يبدو أن الأميرة لديها ذوق بسيط."

أثناء المشي ، قالت كارولين شيئًا غريبًا.

"أعتقد أن الأمر مختلف عن جميع الامراء والاميرات آلاخرين. في الوقت الحالي، بمجرد النظر إلى الأميرة ليليان، تحب التزيين كثيراً وليس فقط لقصرها بل الممشى ايضاً"

(يعني ليليان تحب تقعد تهايط كثير وتزين كل شي بالعالم وكذا عكس سيث)

بصراحة، لم يكن ذلك بسبب أن ذوقها بسيط، بل لأنه لم يكن لديها أي شيء.لم تكن سيث متأكدة مما إذا كانت كارولين تعرف ذلك بالفعل وكانت تسخر، أم أنها كانت تعبر عن أفكارها فقط بقلب طيب. بما أنها لم تكن تعرف ماذا تقول، أجابت فقط ب، "هل هذا صحيح؟"

"هل تتواصل الأميرة مع الكونفوشيوس ماتياس؟"

توقفت سيث مؤقتاً.

"يبدو أن الكونفوشيوس قد اهتم بك كثيرًا في الحفل. تمامًا كما كنت مهتمه بالأمير ريتان."

"... اعتنى بي الكونفوشيوس فقط. لقد كانت المرة الأولى التي أكون فيها بمفردي في مثل هذا المكان، لذلك شعرت بالحرج، وقد ساعدني."

"لكن الشاي الذي قدمته سابقاً مذاقه تمامًا مثل ما كان سيختاره الكونفوشيوس ماتياس."

"..."

"لقد عرفت الكونفوشيوس منذ أن كنت طفله ، لذا فأنا على دراية بمفضلاته."

هل تعلم كارولين بالفعل أنها تتواصل مع ماتياس؟ إذا اكتشفت كارولين ذلك، فقد يصل أيضًا إلى أذني ليليان. أدلت سيث بتعبير مضطرب.

"شفتي مغلقة، لذا من فضلكِ لا تقلقِ كثيرًا. إذا كان لدى الأميرة أي أسئلة حول الكونفوشيوس، فلا تترددي في سؤالي بأي وقت. كما قلت سابقًا ، لدي علاقة وثيقة للغاية مع الكونفوشيوس."

في اللحظة التي أوشكت سيث على الرد عليها، اضاقت كارولين عيونها، عندما رأت سيث ذلك، قامت سيث بالنظر الى نفس المكان الذي كانت تنظر فيه كارولين.

ثم لاحظت أن هناك من يسير أمامهم. كان ذلك ريتان.

****
انتهى الفصل.

وصح قايز انا صايره اشرح كثير جالسين تستفيدوا من شرحي ولا لا؟ ياكرهي لمحادثات النبلاء لازم نشرح كل شي فيها وعندهم مليون معنى من كلامهم اتمنى عاد استفدتو من الشرح

دُمية الطاغيه المَحبوبة/the tyrant's beloved dollحيث تعيش القصص. اكتشف الآن