✯𝑪𝒉𝒂𝒑𝒕𝒆𝒓/ ٧٢✯

3.7K 322 22
                                    

أسقط ريتان سيفه على الأرض بسبب الألم الشديد. هز رأسه وشهق.

'دين هيلدر لا تريد ... أن تُلعن.'

للمره الثانيه، سمع ريتان صوتًا آخر غير معروف.

ومع ذلك، منذ اليوم الذي قتل فيه البارون آيند، كان ريتان بخير. لماذا؟

"إنها مجرد هلوسة." كافح ريتان لاستعادة وعيه، لكن الصوت استمر.

"مشيئة جلالته هي مشيئة الالهه' لسوء الحظ ، هو كذلك.

شعر ريتان فجأة بشيء مؤلم في بطنه.  نظر إلى أسفل بشكل انعكاسي.

كان هناك سيف.

لم يكن السيف الذي كان يحمله الجنرال هايدن من قبل. كان سيفا مختلفا.

انتقلت نظرة ريتان من بطنه إلى السيف وذهبت في النهاية إلى الشخص الذي كان يمسك السيف أمامه.

'لذا فالأمر الى هنا فقط.'

بدا الشخص مثل الجنرال هايدن ، لكنه لم يكن هو. كان شخصًا لا يعرفه ريتان. نفض الشخص جانب شفتيه قليلاً ، ثم نطق بشيء غريب.

'أرجوك سامحني يا سيدي ريتان.'

مع ظهور الألم المؤلم، جلس ريتان على الأرض.

عندما نظ، لم يستطع رؤية أي شيء. لم يكن هناك سوى الجنرال هايدن، الذي أصبح جثة، ملقى على الأرض.

لم يخترق السيف في بطنه ولا اي شيئ اخر.

لم يستطع إلا أن يشعر برائحة الدم المعدنية في رياح الشتاء الباردة.

"ايب...!"

رايتان، الذي كان جالسًا فارغًا، تقيأ. شهق بعد أن انتهى من تقيؤ كل ما أكل. هدأ الصداع الشديد ببطء، لكن الرائحة الدموية التي طعنت أنفه لم تختفي.

***
كتبت سيث رسالة طوال الليل. كانت الرسالة التي أرادت إرسالها إلى ريتان مع العباءة.  بالنظر إلى الوراء، لم تعطه أبدًا هدية مناسبة أو تكتب له خطابًا من قبل.

لكنها لم تكن لديها فكرة عما تكتبه. بعد التفكير لفترة ، قررت سيث أن تكتب عن العباءة.

[هذه عباءة. أنا قلقه بسبب أن الاخ يرتدي ملابس خفيفة دائمًا. يصبح الجو أكثر برودة يوماً بعد يوم ، لذا يجب عليك ارتدائه.]

فكرت سيث بهدوء في نفسها لأنها كانت على وشك ختم الرسالة البسيطة.

ربما تكون هذه هي هديتها الأخيرة له. لم تكن سيث تعرف ما سيحدث في المستقبل. ومع ذلك ، بغض النظر عن كل ما كان سيحدث، كان عليها أن تعيش ولا تموت. يجب أن تغادر هذا القصر الإمبراطوري.

كانت سيث مرعوبة من ريتان في الماضي، وليس الأمر كما لو كانت مطمئنة تمامًا من قربهم الحالي أيضًا. ومع ذلك، أرادت أن تكون أكثر صدقًا. هذا لأن سيث اعتقدت أن هذه قد تكون رسالتها الأخيرة.

دُمية الطاغيه المَحبوبة/the tyrant's beloved dollحيث تعيش القصص. اكتشف الآن