✯𝑪𝒉𝒂𝒑𝒕𝒆𝒓/ ٥٦ ✯

5.6K 286 7
                                    

"سموك ماذا تقصد؟"

بدا الإمبراطور وكأنه يريد الإجابة لكنه ظل صامتاً بدلاً من ذلك.  سرعان ما بدأ يسعل بسعال جاف.  وبينما كان الإمبراطور يعبر عن مثل هذا التعبير المؤلم، ملأ صوت السعال القوي الغرفة الهادئة.

"الطبيب! سأنادي بالطبيب!"

"لا بأس .. لا بأس.." لوح الإمبراطور بيده وهو لا يزال يسعل.

كان وجه كبير السحره قاتماً. كان يعلم أن صحة الإمبراطور لم تكن كما كانت من قبل. كان يعلم أيضاً أن السعال المؤلم الذي بدأ في الشتاء الماضي لم يتوقف أبداً. لكن مع ذلك، لم يكن يعلم أن الأمر أصبح بهذه الخطورة.

"بي...تر"

الإمبراطور، الذي توقف أخيراً عن السعال، نظر إلى كبير السحره بوجه متعب قليلاً.

"أنت تعرف ذلك ... لقد رأيته للتو. ما زلت أبقيه سراً، لكنني لا أعتقد أن حالتي ... ستتحسن."

"..."

"لذا عليك أن تتحدث إلى بيرن على الفور عن الختم"

لسوء الحظ، لم يستطع اتباع هذا الأمر. كان من المفترض أن يُمنح الختم للشخص الذي يُنطق به باعتباره الإمبراطور التالي المتوج. كان يجب أن تبقى في سرية تامة.

عادة، قبل وفاة الإمبراطور الحالي، سيعلنون الإمبراطور التالي. لكن هذا أوجد بعض الحالات التي بدأ فيها الأمراء الذين لم يتم اختيارهم في التمرد.

'لقد اصبح في غايه الضعف'

كان الإمبراطور شخص ضعيف القلب. إنه أيضاً بسبب جسده المتقدم في السن، لكن قلق الإمبراطور كان في الأساس نتيجة لضعف عقله.

"سموك، ما زال الوقت مبكراً لقول ذلك. أعتذر ، لكن أتوسل إليك أن تعيد النظر. منذ أن كنت أميراً، قد عانيت يا سموك من العديد من العقبات الكبيرة والصغيرة في حياتك. ستفعل الشيء نفسه هذه المرة."

"بيتر..."

"عندما يصل الامير بيرن أخيراً إلى العرش...في ذلك الوقت، سأخبره بالتأكيد. لذا من فضلك لا تقلق ،" واصل كبير السحره حديثه.

ظل يقول للامبراطور بأنه لا داعي للقلق بشأن اي شيئ لكن هل كان كبير السحره واثقاً من ذلك حقاً؟

ظلت الأمور تدور في ذهنه بشأن ريتان. راقبه كبير السحره باستمرار على مدار السنوات القليلة الماضية، لكن لم يحدث شيء. لم تحدث حوادث غير عادية، مثل اشتعال النيران في شعر ليليان، مرة أخرى.لم يستطع حتى الشعور بوجود أي سحر منه.

'القبر ... هل يجب أن أخبر سموه بذلك؟.. '

تألم كبير السحره. كان اكتشاف القبر الفارغ معروفًا من قبله فقط. ومع ذلك، إذا تحدث عن ذلك الآن، ألن تزداد الامور سوءاً؟ نشأ الصراع في عيون كبير السحره ، الذي كان لا يزال ينظر إلى الإمبراطور.

دُمية الطاغيه المَحبوبة/the tyrant's beloved dollحيث تعيش القصص. اكتشف الآن