✯𝑪𝒉𝒂𝒑𝒕𝒆𝒓/ ٦٢✯

3.6K 290 34
                                    

عادت سيث بأمان أثناء حملها على ظهر ريتان.  وضع سيث على السرير ووقف بصمت. عادةً، كان سيقول كلمات مزعجة مثل "اخلدي الآن للنوم"، ثم يبتعد

ومع ذلك، كان ريتان يحدق بهدوء في سيث لفترة من الوقت.

هل هناك شيء يريد قوله؟ انتظرت سيث بصبر، لكن لم يكن هناك شيء. بعد فترة وجيزة، غادر الغرفة دون حتى ان يقول وداعاً مزعجاً كالمعتاد

"ألا تعتقدين أن الأخ غريب بعض الشيء يا لونا؟"

(ذا هو ال✨ حب ✨)

"لست متأكده؟" مالت لونا رأسها. "كان وجهه متيبساً بعض الشيء، لكن، حسناً، السيد ريتان دائماً هكذا."

هذه المرة، كانت سيث هي من أمالت رأسها.

فجأة، الحديث الذي أجرته معه في قاعة المأدبة خطر في ذهنها

'سأتذكر هذه اللحظة إلى الأبد. شكرا جزيلا أخي.'

'إذا كنتِ تشعرين هكذا...فلا بأس بذلك.'

لسبب ما ، بدا أنه كان لديه تعبير خفي وحزين منحوت على وجهه. بينما كانت لونا تقوم بتدليك قدمها، لم تستطع سيث منع ريتان من ان يملء افكارها.

وضعت سيث زهرة ريتان التي كانت خلف أذنها في إناء. وضعتها بجانب سريرها أمام النافذة. فتحت سيث النافذة، وانحنت على عتبة النافذة، وحدقت بهدوء في البتلات التي ترفرف في مهب الريح.

كانت نفس الزهرة التي رأتها في حلمها. الزهرة وما قاله لها ريتان يطابق حلمها.

"قال إيتون حقاً إنه يمكنني استخدام سحر الرياح، لكنه لم يقل أي شيء عن الاستبصار."

كان الليل يظلم بالفعل، لكن سيث لم تنام ينام بشكل مريح حتى طلوع الفجر. كانت قلقة بشأن العديد من الأشياء، ولكن بغض النظر عن مدى تفكيرها في الأمر بمفردها، لم تظهر الإجابات. بقيت لفترة من الوقت ونامت في النهاية.

لقد كان نوماً رديئاً، ولسوء الحظ، اضطرت إلى الاستيقاظ بمجرد شروق الشمس. يبدو أن يرينا ، التي سمعت بالفعل خبر ذهاب ابنتها إلى الحفل، كانت تبحث بشكل قاتل عن سيث.

***

عبست يرينا ورشفت الشاي

"..."

كالعادة، كانت سيث، التي كانت تجلس أمامها، تنظر إلى والدتها سراً. حضرت سيث الحفل دون أن تقول أي شيء ليرينا، لذلك توقعت بالفعل شيئاً كهذا. لم تستطع سيث حتى تخيل عدد المرات التي ستتعرض فيها للضرب أو الركل اليوم.

ومع ذلك، لم تضرب يرينا سيث على الإطلاق. حتى عندما كان فنجان الشاي نصف فارغ، بقيت يرينا بمكانها.

الشخص الذي كان قلقاً بشأن الصمت هو لونا.  كانت تتوقع كيف توقفت يرينا في حال أرادت مضايقة سيث مرة أخرى. وقفت لونا بجانب الباب بوجه قلق.

دُمية الطاغيه المَحبوبة/the tyrant's beloved dollحيث تعيش القصص. اكتشف الآن