5/ الزوجة السابقة المشتبه بها
وقف باي تشوان أمام شاهد قبر الجدة باي لفترة طويلة ، ورافقته مو شياويا بصمت ، إذا لم يمشي باي تشوان ، فلن تحثه على ذلك.
بعد موتها مرة واحدة ، أصبحت مو شياويا أكثر صبرًا وهدوءًا. لم يتبق لها سوى أربع سنوات لتعيش ، لذلك لن تدرس في الخارج ، ولن تقضي الكثير من الوقت للدراسة ، ولن تبحث عن عمل بعصبية ، حتى أنها لن تبذل جهدًا كبيرًا لتحقيق أحلامها السابقة. عندما بدوا جميعًا غير مهمين ، ستكتشف فجأة أن الحياة تباطأت معك ، والوقت سيطول إلى ما لا نهاية.
في الوقت الحاضر ، كان لدى مو شياويا هذا النوع من الشعور ، فقد كانت تأمل أن تمضي أربع سنوات في حياتها بهذه الطريقة الدافئة والعادية.
" الدمدمة ~"
بعد تناول وجبة فطور بسيطة فقط ، سارعت مو شياويا للذهاب إلى المقبرة ، على الرغم من أنها حاولت مقاومتها حتى الآن ، لكن معدتها لا تتحمل حقًا إهمال صاحبها ، لذا استدعت أخيرًا السخط.
نظرت مو شياويا خلسة إلى باي تشوان الذي كان يقف بجانبها ، ولحسن الحظ بدا أنه لم يسمع أي شيء لأنه كان لا يزال يقف أمام القبر. شعرت بالاستياء من معدتها ، فمدت يدها وغطتها. عندما كانت تحرك يدها ، طرق سوار اليشم الأخضر الزمردي على زر بلوزتها ، أرسل صوتًا واضحًا ونقيًا.
كان الصوت خفيفًا حقًا ، يمكن للمرء أن يغفل عنه تقريبًا ، لكن باي تشوان الذي لم يعط أي رد الآن ، نظر فجأة. قد يعطي المريض المصاب بالتوحد في بعض الأحيان رد فعل شديد تجاه الأصوات الدقيقة والخاصة.
نظر بريبة تجاه مو شياويا التي كانت تفرك بطنها.
"أنا جائعة بعض الشيء." ضحكت مو شياويا بشكل محرج.
"يجب أن نذهب ونأكل شيئًا." إذا كنت جائعًا ، يجب أن تأكل.
عادة ما يكون لدى دماغ مريض التوحد تفكير خطي ، ولم يكن لديهم هموم وهواجس الشخص العادي ، وإذا أرادوا فعل شيء ما ، فإنهم سيفعلونه بصراحة وسرعة. بالطبع ، من منطلق أنهم يمتلكون قدرة جيدة على التعبير عن أنفسهم.
كانت قدرة باي تشوان على التعبير عن نفسه جيدة للغاية ، في السنوات القليلة الماضية من طبيبه ، تقرير البروفيسور فنغ ، كان يشتبه في أن باي تشوان كان في الواقع مريضًا بمتلازمة الباحث المكتسب. استجوب والدي باي تشوان عدة مرات عما إذا كان دماغ باي تشوان قد تأثر أم لا عندما كان لا يزال أقل من عام واحد. ذلك لأن تعافي باي تشوان كان جيدًا للغاية ، كما لو كان يمتلك في الأصل القدرة على التفاعل الاجتماعي.
كانت شياويا جائعة للغاية ، أرادت أن تأكل شيئًا. دفعت هذه الفكرة باي تشوان إلى المغادرة من هذا المكان ، لكنه وجد أن مو شياويا لم تتبعه بعد أن سار بضع خطوات ، لذلك أوقف وتيرته في حيرة.
أنت تقرأ
زوجى مريض بمتلازمة الباحث العلمى
Fantasyعاشت مو شياويا ستة وعشرين عامًا قبل أن تعرف أنها مصابة بمرض وراثي مفاجئ. لم يكن هناك دواء له ، ولم يكن هناك سوى الموت في انتظارها. قبل وفاتها ، جاء الكثير من الناس لرؤيتها ، لكنها تأثرت بشدة بباي تشوان. كان باي تشوان جارها ، وهو طفل متوحد يعاني من م...