7/ حبه

2.8K 285 5
                                    

7/ حبه

بعد مغادرة مو شياويا ، تجمع كل فرد في عائلة باي وحافظوا على مسافتهم حتى يشعر باي تشوان بالراحة ، واستفسروا بعناية عما حدث في عائلة مو الليلة.

"شياو تشوان آه ، ماذا قال والدا شياويا؟" لم يكن باى غويو متوترًا حتى عندما تم إدراج شركة باى في السوق.

"هل وافقوا على زواجك من شياويا؟" سألت لي رونغ بشكل أكثر تحديدًا.

كل ما أراد أن يسأله كان قد سأله كل من والد ووالد باي ، لذلك بقي باي تشنغ صامتًا وانتظر إجابة أخيه.

استمر باي تشوان في المشي أثناء مروره عبر غرفة المعيشة ، وصعد الدرج وصعد إلى الطابق الثاني فقط للرد بكلمتان: "لم يوافقوا". بعد قول هذا ، واصل السير إلى الأمام ، وحبس نفسه داخل غرفة نومه.

"لم يوافق؟" شكل أفراد عائلة باي الثلاثة دائرة في أسفل الدرج.

"حسنًا ، في الواقع ، هذا مفهوم." كان باي جوفينج أكثر عقلانية من زوجته ، على الرغم من أن قلبه كان حزينًا بعض الشيء ، إلا أنه لا يزال بإمكانه التفكير من وجهة نظر والدي شياويا. إذا كان مكان والديها فلن يريد أن تتزوج ابنته من شخص غير طبيعي عقليًا.

"لقد قلت بالفعل أنه لا ينبغي أن ندع شياو تشوان يذهب إلى هناك بمفرده." يشعر باي تشنغ ببعض الأسف.

كان باي تشوان شخصًا قليل الكلام ، وكان دماغه المعرفي مختلفًا عن دماغ الشخص العادي. حتى لو قام شخص ما بتوبيخه ، فلن يتفاعل بالضرورة مع أي شيء ، كما لم يكن باي تشنغ يعرف ما إذا كان شقيقه قد تلقى أي شكاوى في عائلة مو هذه الليلة أم لا. عادة ، عندما كان في شركة باى ، كان يتمنى أن يتمكن من وضع مكتب باى تشوان أمام عينيه مباشرة.

"باي تشنغ ، رتّب شخصًا ما لإعداد الهدايا المناسبة. أنا وأمك سنزور عائلة مو شخصيًا ". فكر باي جويو للحظة وقرر الذهاب إلى هناك بنفسه.

"إذن ، ماذا لو استمروا في عدم الاتفاق؟" سأل باي تشنغ.

"عندها يمكننا فقط الاستسلام. لا يمكننا إجبار الناس على تزويج ابنتهم لعائلتنا ". لم يكن هذا الاحتمال بدون سبب.

"ثم ماذا عن شياو تشوان؟ شياو تشوان يحب شياويا حقًا ، ألا ترى كيف بدا محبطًا للغاية عندما عاد في ذلك الوقت؟ " بالتفكير في هذا الاحتمال ، لم تستطع لى رونغ إلا أن تشعر بالقلق.

"شياو تشوان شعر بالإحباط؟" فوجئ باي جويو. ألم يكن ابنه يبدو قاسيا كالعادة؟

"بالطبع كان كذلك ، أنتم مجرد مهملين ولا يمكنكم رؤيتها بوضوح."

نظر باي تشنغ ، الذي لم ير ذلك أيضًا ، بعيدًا بصمت.

"باختصار ، كل ما تعتقده عائلة مو ، علينا أن نقدم أقصى درجات الإخلاص." اتخذ باي جويو قرارًا.

زوجى مريض بمتلازمة الباحث العلمىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن