9/ انت نافذتى

2.8K 291 4
                                    

9/ أنت نافذتي

تمت مقاطعة المحادثة بين الاثنين من قبل عدد قليل من زملاء الدراسة الذين ظهروا فجأة. بعد الحصول على الشهادة ، جرت فانغ هوي مو شياويا إلى مقهى قريب.

"كابتشينو وشريحة من كعكة الغابة السوداء ، تشتريها." بمجرد دخولهم المقهى ، دفعت فانغ هوي مو شياويا دون أن تترك أثرا من التأدب.

"حسنًا ، الأخت الكبرى ، هل هناك أي شيء آخر؟" تعاونت مو شياويا بانسجام.

"هذا كل شيء في الوقت الحالي ، هذه الأخت الكبرى ستضيف المزيد بعد الانتهاء منها." هزت فانغ هوي رأسها مثل تسوندير ، ثم ذهبت لتجد مقعدًا بالداخل.

ابتسمت مو شياويا وذهبت إلى مكتب الاستقبال لشراء الكعك والقهوة.

تناولت فانغ هوي رشفة من قهوتها وألقت نظرة سريعة على القهوة السوداء أمام مو شياويا. عبست ، "كيف يمكنك شرب القهوة السوداء ، انها مرة جدا."

ابتسمت مو شياويا ، ثم سرعان ما أعطت الرد. بعد السفر إلى الخارج ، كانت مشغولة للغاية بسبب دراستها وعملها ، وغالبًا ما بقيت حتى وقت متأخر لتلحق بمشروع تصميمها ، لذلك طورت عادة شرب القهوة السوداء. لكنها تذكرت أنها الآن لا تحب شربه.

"لم أنم جيدًا مؤخرًا ، هذا مجرد حق لإيقاظي." بحثت مو شياويا عن عذر.

"العم والخالة لم يوافقوا." خمّنت فانغ هوي.

"لم يكن الأمر أنهم يختلفون ، فقط أنهم ما زالوا يفكرون في الأمر."

"يفكرون؟ متى فكر والديكى في قرارك ولم يدعموكى فقط بكل إخلاص؟ إذا كانوا يفكرون في ذلك ، فهذا يعني أنهم يختلفون ". كان حسد فانغ هوي هو أن مو شياويا لديها زوج من والديها الليبراليين وذوي العقلية الديمقراطية ، على عكس والديها.

"سوف يوافقون". أجابت مو شياويا بثقة.

"لا فائدة حتى لو لم يوافقوا لأنكى حصلتى بالفعل على شهادة زواجك." قالت فانغ هوي في سخرية.

"آه هذا صحيح." تذكرت مو شياويا فجأة أن باي تشوان قال أيضًا شيئًا مشابهًا الليلة الماضية ، وفي الحال ، لم تستطع كبح الضحك عن فمها.

"ما زلتى تضحكين؟" ذكرتها فانغ هوي ، "بجدية ، باي تشوان مصاب بالتوحد ، هل يعرف حتى ما هو الزواج؟ الزواج ليس مجرد دافع مفاجئ للحصول على شهادة ، على الرغم من أن مظهر زوجك جيد ، ولكن بعد ذلك عليكى أن تقضي بقية حياتك معه. وبعد ذلك ، سيكون لديكم أطفال ... آه ، هل يعرف كيف ينجب أطفال؟ "

"فانغ هوي!" حدقت مو شياويا في صديقتها بضجيج ، في البداية ، ما زالت تتحدث عن أشياء خطيرة ، كيف أصبح الأمر أكثر فظاعة كلما تحدثت أكثر.

"يا رفاق ... هل فعلتم ذلك حتى الآن؟" بمجرد أن انحرفت أفكارها ، كيف يمكن أن تعود؟ لم تكن فانغ هوي خائفة من أن تحدق بها مو شياويا حيث أصبحت كلماتها أكثر وضوحًا.

زوجى مريض بمتلازمة الباحث العلمىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن