24/ الرعد
في اليوم التالي ، واصلت مو شياويا أخذ باي تشوان في الصباح ، وركضت . على الرغم من أن باي تشوان لم يكن متعبًا كما كان بالأمس ، إلا أنه كان لا يزال يلهث لالتقاط أنفاسه عندما جلس تحت شجرة كرز بعد الركض. تم تدمير صورته الثمينة في هذه اللحظة.
"اشرب بعض الماء." أعطت مو شياويا الماء لباي تشوان في الوقت المناسب.
كان باي تشوان متعبًا جدًا من الكلام وأخذ الماء للشرب.
"لقد ركضت بشكل رائع اليوم ، وغدًا سنركض لمسافة 100 متر إضافية ، حسنًا." تحدثت مو شياويا ، بإصبعها على رأسها ، إلى باي تشوان بابتسامة.
نظر باي تشوان إلى ذلك الإصبع ، كان جسده المتعب لا يزال يحتج ، لكنه أومأ برأسه إلى عيني شياويا المبتسمتين.
"رائعة." هللت مو شياويا. "نجري كيلومترًا واحدًا اليوم ، ثم نضيف مائة متر كل يوم ، لذلك بعد شهر واحد يمكنك الجري ..."
أربعة كيلومترات!
لم يعتقد باي تشوان أبدًا أن مثل هذه المسألة الحسابية البسيطة ستعطيه الرغبة في الإغماء عندما يحصل على الإجابة. هل يجب أن يركض كل صباح ويعاني من هذا الألم الحالي ، ويتقدم كل يوم ، ثم بعد شهر ، يعاني من الألم الحالي بأربعة أضعاف؟
"أنا ... قد أمرض." شعر باي تشوان أن حالته الحالية سيئة للغاية. إذا ساءت وضعه الحالي أربع مرات ، كان يخشى أن يمرض.
"انها لن تحدث." لوحت مو شياويا يديها بالبكاء وابتسمت. "هل تحاول اختلاق الأعذار لتجنب الجري؟"
"لم أفعل". كان باي تشوان حزينًا جدًا. لم يكن يبحث عن عذر. لقد كان قلقًا حقًا من أن يمرض.
"حسنًا ، هل تريد الجري أم لا؟"
"يركض." وافق باي تشوان ، مظلومًا.
ابتسمت مو شياويا الناجحة ، "لنذهب ونتناول الإفطار."
سحبت مو شياويا باي تشوان من الأرض ، وعاد الاثنان إلى المقصورة لتناول الإفطار. بمجرد وصول الاثنين إلى المنزل الخشبي ، بدا أن ليانغ نونو ، التي كانت من المفترض أن تحضر وجبة الإفطار ، تعاني من نوبة صرع وكانت مسعورة عندما ابتسمت بحماقة على طاولة الطعام مع هاتفها المحمول.
عندما سألت ، علمت أن الأمر يتعلق بمتجر ليانغ نونو Taobao الذي حقق أداء مبيعات مذهلاً للغاية الليلة الماضية. في هذا الوقت ، كانت سعيدة جدًا أثناء البحث عن المساعدة.
من أجل شحن البضائع في أسرع وقت ممكن ، نظمت ليانغ نونو الموظفين للاختيار والتعبئة بعنف ، ولم يكن هناك وقت للترفيه عن مو شياويا. لم تمانع مو شياويا. في فترة ما بعد الظهر ، أخذت معها الطعام والماء لتستمتع بنزهة في الجبال مع باي تشوان.
أنت تقرأ
زوجى مريض بمتلازمة الباحث العلمى
Fantasiaعاشت مو شياويا ستة وعشرين عامًا قبل أن تعرف أنها مصابة بمرض وراثي مفاجئ. لم يكن هناك دواء له ، ولم يكن هناك سوى الموت في انتظارها. قبل وفاتها ، جاء الكثير من الناس لرؤيتها ، لكنها تأثرت بشدة بباي تشوان. كان باي تشوان جارها ، وهو طفل متوحد يعاني من م...