47/ ما الذى تخاف منه؟

1.9K 222 8
                                    

47 / ما الذي تخاف منه؟

"شياو تشوان ، سمعت أنك اخترت شياويا من العمل اليوم؟" في وقت العشاء ، تظاهرت لي رونغ بالهدوء لذكر هذا الأمر.

على الرغم من أن باي تشنغ لم يبلغها على الفور عن مسألة خروج باي تشوان من مبنى الشركة أثناء عدم إحضار هاتفه ، إلا أنها علمت بذلك بعد العثور على باي تشوان. وعلى الرغم من أن هذه لم تكن المرة الأولى التي تشعر فيها بالرهبة من هذا النوع من الأمور ، إلا أن قلبها لا يسعها إلا أنه لا يزال يعاني من الخوف.

في السابق ، تجول باي تشوان أيضًا ، في الواقع لا يمكن القول إنه ضاع ، لقد كان باي تشوان يخرج بمفرده دون أن يعرف أحد إلى أين ذهب. في ذلك الوقت ، كانت في حالة قلق شديد ، وشعرت بالقلق والخوف أثناء انتظار باي تشوان. بعد العثور عليه وعاد ، أمسكت باي تشوان بالبكاء وأخبرته ألا يخرج بمفرده في المستقبل. ومع ذلك ، فقد تصرفت بهدوء هذه المرة ، تمامًا كما لو أن باي تشوان كان شخصًا عاديًا ، ولم تقلق بشأن أي شيء يتعلق بخروجه بمفرده.

"ما ، لا تعزف على شياو تشوان بشأن هذه المرة." كان هذا ما حث عليه باي تشنغ مرارًا وتكرارًا للزوجين باي بعد عودته. لم تفهم لى رونغ السبب ، لكنها كانت تعلم أن باى تشوان دائمًا ما يتعامل مع الأمور بطريقة ثابتة ، وأيًا كان ما قاله سيكون له أسباب منطقية وراء ذلك ، لذلك لم تسأل كثيرًا وتحدثت عن ذلك بشكل عرضي على طاولة الطعام.

"اجل." بدا أن باي تشوان في مزاج جيد لذلك جاء رده بسرعة.

"لماذا فكرت فجأة في اختيار شياويا من العمل؟" سألت لي رونغ مرة أخرى.

"شياويا ترآني فجأة ، ستكون سعيدة جدا." الآن فقط عانقته شياويا فجأة بسعادة. منذ أن كانت صغيرة إلى كبيرة ، لم تتخذ شياويا زمام المبادرة لعناقه ، والآن ، عانقته لفترة طويلة.

نظرت مو شياويا إلى باي تشوان بابتسامة ، ووافقت على هذه "المفاجأة" التي صنعها لها بالتعبير في عينيها.

نظرت عائلة باي في التفاعل بين الاثنين وشعروا على الفور بالارتياح عندما تنهدوا بعاطفة. لقد شعروا بالارتياح بسبب تحول باي تشوان ، لكنهم كانوا يخشون أن يجلب المزيد من عدم اليقين. لقد استنفد باي تشوان ، الذي اتبع قواعده ، قلوبهم وعقولهم ، ناهيك عن أنه قد تغير الآن ...

"شياو تشوان ، ما الطريق التي سلكته؟" سأل باي تشنغ بفضول. أرسل العشرات من الأشخاص ، وبحث بنفسه ذهابًا وإيابًا مرتين ، لكن لم يستطع أحد العثور على ظل باي تشوان.

"الكثير من الطرق." لخصت الكلمات الأربع البسيطة رحلة الثلاث ساعات. في الواقع ، بجانب مو شياويا ، تحدث باي تشوان دائمًا مع الآخرين بطريقة موجزة.

"شياو تشوان ، وضح قليلاً ، كما أنني أشعر بالفضول من أين أتيت. هل واجهت أي شيء مثير للاهتمام في الثلاث ساعات التي كنت فيها على الطريق؟ " أرادت مو شياويا أن تفهم المسار الذي سلكه باى تشوان ، لأن موقفًا مشابهًا قد يحدث في المستقبل ، وإذا كان بإمكانهم معرفة ذلك مسبقًا ، فسيكون من الأنسب العثور عليه لاحقًا.

زوجى مريض بمتلازمة الباحث العلمىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن