64/ القلق الحلو
بسبب إحساس باي تشوان القوي بالوقت ، كانت مو شياويا قد وصلت تقريبًا إلى الاستوديو قبل الساعة 8:30 في الأشهر القليلة الماضية. لكن اليوم كانت المرة الأولى التي تتأخر فيها مو شياويا ، وبمظهر ساحر أكثر مما كان عليه في الماضي. لا داعي للسؤال ، تعرف فانغ هوي ما حدث. ما فاجأها هو أن شياويا بدت غاضبة للغاية كما لو أنها لم يكن لديها أي فكرة عن مدى قوة تصرفها!
تنهدت فانغ هوي ، ومضت قدمًا في نفس الوقت للقيل والقال: "لماذا تأخرتى اليوم؟"
نظرت مو شياويا إلى شخص تعرف ماذا تسأل. إذا كنتى تريدين أن تراني أشعر بالخجل والغضب ، فلن أدعك تراه.
"أنتِ كلب واحد ، كيف يمكنكى أن تفهمى شؤوننا نحن المتزوجات؟"
"مهلا! انظرى إلى السخرية منك ، لقد تذوقت اللحم مرة أخرى واعتبرتى نفسك كيد عجوز " لم تستطع فانغ هوي إلا أن تقول ، "إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لي ، فستظلين نباتية الآن."
لم تقل فانغ هوي أن مو شياويا لم تكن تعرف كيف تطلب منها المساعدة. لكن في هذه اللحظة عندما اعترفت وقالت إن مو شياويا كانت جائعة ، أمسكت بياقة فانغ هوي وصرخت ، "ما هذا الهراء الذي قلته لباي تشوان!؟"
"لا ينسى الناس حفر الآبار لشرب الماء. المكاسب غير المشروعة لم تمسح من فمك حتى الآن. لتحمل الضغائن قبل ذلك الحين ، أليس هذا قبيحًا جدًا؟ " ربتت فانغ هوي على وجه مو شياويا بازدراء ، وامسكت اليد التي كانت على طوقها ، ثم جلست بهدوء.
"أنتِ ، في المستقبل ، لا تتحدثين عن هراء أمام باي تشوان." هددت مو شياويا.
"ما هذا الهراء ، هل كانت تقنية باي تشوان غير جيدة؟!" فكرت فانغ هوي في ذلك. من المحتمل جدًا أنها كانت المرة الأولى لهم . كان باي تشوان هكذا ، لذلك ربما لم تكن طريقته جيدة. "انه بخير. من الأفضل ممارسة هذا النوع من الأشياء ". على الرغم من أنها كانت كلمات مريحة ، إلا أن نبرة فانغ هوي كانت مليئة بالتعاطف.
"لا!" كيف أتحمل أن يقال لي أن مهارات زوجي ليست جيدة؟
"إنه جيد جدًا؟ يبدو أن تجربة الأمس كانت جيدة ". أضاءت عيون فانغ هوي المتحمسة.
"أنتِ ..." وجدت مو شياويا أنها لا تقارن بفانغ هوي ، حيث كان لديها وجه أكثر سمكًا. أخيرًا ، لم تستطع إلا أن تحمر خجلًا على الرغم من عدم موافقتها. لم تكن تعرف ما إذا كان يجب أن تغضب أم تخجل.
"بالفعل امرأة متزوجة ، لماذا خجولة؟" سخرت فانغ هوي ، "بعد فترة ، أو ... ربما حتى الآن ... أنتِ بالفعل أما."
أم؟!
تحول خدين مو شياويا الخجول إلى شاحب على الفور. بعد ولادتها من جديد ، قامت بالعديد من التغييرات وكانت أكثر انفتاحًا مما كانت عليه في حياتها السابقة ، لكن مسألة أن تصبح أماً كانت شيئًا لم تجرؤ على التفكير فيه.
أنت تقرأ
زوجى مريض بمتلازمة الباحث العلمى
Fantasyعاشت مو شياويا ستة وعشرين عامًا قبل أن تعرف أنها مصابة بمرض وراثي مفاجئ. لم يكن هناك دواء له ، ولم يكن هناك سوى الموت في انتظارها. قبل وفاتها ، جاء الكثير من الناس لرؤيتها ، لكنها تأثرت بشدة بباي تشوان. كان باي تشوان جارها ، وهو طفل متوحد يعاني من م...