67/ انهيار

2K 194 1
                                    

67

كان اليوم السبت ، كانت الخطة الأصلية هي العودة إلى منزل مو لتناول العشاء ، ولكن نظرًا لاقتراب موعد الاختبار النهائي ، كان والدا مو مشغولين جدًا لدرجة أنهما لا يستطيعان حتى مغادرة مكتبهما ، لذلك تم إلغاء الخطة مؤقتًا.

لم يكن لدى مو شياويا أيضًا خطة إضافية ، لذلك اختار الاثنان ببساطة عدم الذهاب إلى أي مكان ومشاهدة التلفزيون في المنزل. أثناء المشاهدة بسعادة ، رن هاتف مو شياويا فجأة ، وعندما التقطته ، اكتشفت أنها ابنة عمها ، لين هان.

"بنت عم." أجابت مو شياويا على الهاتف على عجل.

"شياويا ، اليوم عطلة نهاية الأسبوع ، لذلك لن يكون لديكى عمل ، أليس كذلك؟" سألت لين هان.

"نعم ، ليس لدي عمل ، لقد قلت أيضًا أنني سأراكى أنتِ ولي لي في فترة ما بعد الظهر." ستزور مو شياويا لين هان وابنتها بعد ظهر كل يوم للتأكد من أن لين هان بصحة جيدة. علاوة على ذلك ، تحسنت لي لي كثيرًا مؤخرًا ، ولأن لديها ممرضة تعتني بها في الليل ، شعرت لين هان بالارتياح وتحسنت بشرتها. ذهبت لرؤيتها بالأمس ، حتى أن لين هان وضعت مكياجًا خفيفًا.

كان لديها الوقت لوضع الماكياج ، لذلك لا ينبغي أن تكون متعبة للغاية.

"إذن ، تعالي إلى هنا ، احضري زوجك معك." دعت لين هان ، "جاء والد لي لي ليلة أمس ، إنه يريد أن يعاملكم يا رفاق على العشاء."

"ابنة عمى ، أنتِ مؤدبة للغاية. نحن لسنا في عجلة من أمرنا لتناول العشاء ، فقط انتظرى حتى يتم علاج لي لي قبل أن نتحدث عنه مرة أخرى ".

"خفت حمى لي لي كثيرًا ، قال الطبيب إنها يمكن أن تخرج من المستشفى بعد يومين." كانت نغمة لين هان مليئة بالسعادة غير المخفية.

"حقا؟ هذا جيد حقا."

"شياويا ، تعالى إلى هنا ، ، لقد كانت لي لي خاملة في الأيام القليلة الماضية ، حتى أنها لم تتصل بخالتها ، لكنها كانت تتذمر هذا الصباح لرؤيتك." واصلت لين هان دعوتها.

"حسنًا إذن ... سأحضر." لم تؤجل مو شياويا لأنها بعد أن أغلقت الهاتف قالت لباي تشوان ، "لقد دعاتنا ابنة عمي لتناول العشاء."

أومأ باي تشوان برأسه غير مبال.

قام الاثنان بتغيير ملابسهما وتوجهوا إلى المستشفى. في الطريق ، معتقدة أن الطفلة قد شُفيت تقريبًا ، لم تحضر مو شياويا سلة فواكه كالمعتاد ، لكنها اشترت دمية لطيفة بدلاً من ذلك من متجر الهدايا ودع باي تشوان يحتضنها.

"لقد بدوت متناغمًا وأنت تحمل الدمية هكذا ، فماذا لو نشتري واحدة عندما نعود إلى المنزل؟" داخل المستشفى ، قالت مو شياويا بازعاج لباي تشوان الذي كان يعانق الدمية.

"لا." رفض باي تشوان دون التفكير مرتين ، ولم يكن يريد حمل دمية القماش ، ومن الواضح أن شعور شياويا كان أفضل.

زوجى مريض بمتلازمة الباحث العلمىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن