71/ رومانسى

2K 206 6
                                    

71/ أنت رومانسي

"بعد حادثة ابنة عمك ، قلقت أنا ووالدك بشأن ذلك لفترة من الوقت ، ولكن بعد ذلك فكرنا في الأمر ، لا يمكننا التوقف عن الأكل خوفًا من الاختناق." قالت شن تشينغيي ، "لا يمكنني العيش في خوف لأنني قد أصاب بهذا المرض في المستقبل ، إنه لا يستحق كل هذا العناء."

"هذا صحيح." أومأ مو روغو برأسه.

"لقد شاركت في العملية برمتها لمرض لين هان حتى غادرت". نظرت شين تشينغي إلى ابنتها ، "على الرغم من أنكى لم تذكرين ذلك ، لكنني أعلم ، يجب أن تكونى قلقة للغاية."

أومأت مو شياويا برأسها ، لقد كانت قلقة بالفعل ، لكن ما يقلقها ليس مرض والدتها المفاجئ ، ولكن رد فعل أسرتها بعد مرضها. الآن ، يبدو أنهم اكتشفوا ذلك بأنفسهم.

وقال البروفيسور رونغ أيضًا إنه لا توجد حاليًا طريقة للكشف عن هذا المرض ، ولا توجد طريقة لعلاجه بعد ظهوره. وبالتالي ، قبل أن يكون هناك تحسن في الطب ، بغض النظر عما إذا كنت مصابة بهذا المرض ، لا يمكننا جميعًا فعل أي شيء حيال ذلك ". ابتسمت شين تشينغيي فجأة ، "لذلك لا ينبغي لعائلتنا أن تأخذ الأمر على محمل الجد. إذا لم يحدث ذلك ، فسنحيا حياة جيدة ، وإذا حدث ذلك ، فعلينا أن نعيش حياة جيدة الآن ". 

"تمام." أومأت مو شياويا برأسها بشدة. هذا ما أرادت أن تسمعه أكثر. أتمنى أن أتمكن من التصفيق بالاتفاق. 

كما قال مو روغو: "لقد اتصلت مؤخرًا بأقارب والدتك واكتشفت أن العديد من كبار السن ما زالوا على قيد الحياة. ماذا يعني هذا؟ هذا يعني أنه يمكننا أن نكون أكثر تفاؤلاً ".

"إذا كنا متفائلين ، دعونا لا نتحدث عن هذا المرض بعد الآن في المستقبل." أعلنت شن تشينغيي.

"حسنًا ، من هذه اللحظة فصاعدًا ، لن نذكر ذلك لأي شخص كما لو أننا لم نكتشف ذلك أبدًا." وافق مو روغو.

"أبي ، هل لديك أي نبيذ في المنزل؟" أرادت مو شياويا فجأة تناول مشروب.

"نعم ، لدى أبي مجموعة. سنشرب جميعًا معًا ". وقف مو روغو بابتسامة وذهب إلى خزانة النبيذ لإخراج Maotai الذي كان يعتز به لفترة طويلة. نادرًا ما تشرب شين تشينغيي ، بل أخذت زمام المبادرة للذهاب إلى المطبخ لإحضار الكاسات ووضعتها أمامها.

أخذ مو روغو الباقي من Maotais وسكب النبيذ واحدًا تلو الآخر. عندما صب لباي تشوان ، تم حظر كأس النبيذ فجأة بيد مو شياويا.

"ماذا تفعلين؟" نظر مو روغو إلى ابنته.

"شياو تشوان لا يستطيع شرب الكحول." هزت مو شياويا رأسها بشكل محموم تجاه والدها ، متذكرة بشكل واضح ألم كونها تهيمن عليها مشاكل الرياضيات.

"أوه ~~" لقد فهم الأب مو في ثوانٍ حيث تم جره أيضًا إلى تلك الليلة لحل مسائل الرياضيات معًا حتى منتصف الليل ، "لا يمكنك الشرب ، شياو تشوان ، لا يمكنك الشرب."

زوجى مريض بمتلازمة الباحث العلمىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن