3/ زواج

3.6K 329 26
                                    

3/ زواج

من أجل تجنب إهدار فكرة باي تشوان "المراعية" ، سمحت مو شياويا لباي تشوان بأخذ زمام المبادرة ولم تترك يده طوال الوقت.

بعد فترة ، وصل المصعد إلى الطابق العلوي ، عندما استعدوا للخروج ، اندفع شخص ما قبلهم. فجأة ، أذهل باي تشوان ، وتراجع في حالة من الذعر. 

كان باي تشوان شخصًا مصابًا بالتوحد. لم يكن يحب الاتصال الجسدي بالآخرين ، لذلك كان يخاف من المساحات الصغيرة أو الأماكن المزدحمة منذ صغره. فقط من ركوب المصعد الآن ، كلما دخل شخص ما ، كان يتوتر. في هذا الوقت ، كاد يصطدم بشخص ما وحتى تهرب بسرعة. لاحظت مو شياويا وصعدت بسرعة إلى الأمام للوقوف بين الشخصين ، ثم أراحت باي تشوان: "لا بأس ، دعنا نخرج."

"أنا آسف ، آسف ، أنا فقط ..." في هذا الوقت ، اكتشف الزائر أيضًا وجود آخرين في المصعد. أدرك تهوره واعتذر. عندما نظر لأعلى ورأى من كان في المصعد ، تحول تعبيره الاعتذاري إلى مفاجأة. "السيد الشاب الثاني ، لقد عدت."

كان الرجل متحمس وسحب ذراع باي تشوان. تابع باي تشوان شفتيه وانكمش جسده. رفعت مو شياويا يدها على عجل ومنعت حركة الشخص: "أنا آسفة ، لا يحب عندما يلمسه الآخرون." 

"آه ، نعم ، آسف ، آسف ، لقد نسيت تقريبًا." من الواضح أن الرجل كان يعرف باي تشوان ، لذلك كان من الطبيعي أن يعرف أن باي تشوان كان مميزًا. لم يتخذ أي إجراء إضافي وخرج من المصعد أولاً للسماح لهما بالخروج. "السيد الشاب الثاني ، لقد عدت للتو. يشعر كل من رئيس مجلس الإدارة وزوجته بالقلق. ذهب المدير العام للبحث عنك من فترة طويلة ".

تجمدت مو شياويا قليلاً ، استمعت إلى معنى هذا الشخص ، هل تسلل باي تشوان بمفرده؟ لم تعرف عائلة باي تشوان؟

"الرئيس ، السيد الشاب الثاني عاد." عندما خرجوا من المصعد ، ركض الرجل لنقل الأخبار.

"ألم تخبر عائلتك؟" سألت مو شياويا باي تشوان.

نظر باي تشوان إلى مو شياويا ولم يتكلم.

انسى الأمر ، لا أعتقد أنه فهم. تنهدت مو شياويا وقالت ، "لنذهب لرؤية جدتي."

سار الاثنان إلى الأمام معًا ، ولم يمشوا طويلًا حتى خرجت امرأة أنيقة من أحد العنابر. تعرفت مو شياويا على هذه المرأة على أنها والدة باي تشوان. في رأس السنة الصينية ، رآتها مو شياويا في فناء الجدة باي. 

"شياو تشوان ، شياو تشوان ، أين كنت؟" اختفى باي تشوان فجأة ، وكانت والدته باي قلقة. أرسلت مجموعة من الناس للبحث عنه ، لكنهم عادوا بلا أخبار. في هذا الوقت ، رأت ابنها عاد وكانت في غاية السعادة لدرجة أنها أرادت الصعود وإمساكه بإحكام بين ذراعيها. لكنها كانت تعرف حالة ابنها ، ولم يحب الاتصال الجسدي ، لذلك كان بإمكانها فقط كبح جماح نفسها.

زوجى مريض بمتلازمة الباحث العلمىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن