14/ وعد

2.5K 288 2
                                    

14/ وعد

"لا ، إنها مجرد حكة صغيرة." لم تجرؤ مو شياويا على الالتفاف. في هذه اللحظة ، شعرت بالغرابة من رأسها إلى أخمص قدميها.

لقد فقدت نفسها حقًا. كيف يمكن أن تكون مثل هذا؟ مو شياويا بدت قبيحة واشتكت.

عندما سمع باي تشوان أن مو شياويا بخير ، لم يستطع إلا أن لمسها بيده مرة أخرى.

قفزت مو شياويا فجأة وصرخت خلفها: "لا تلمسه".

"..." كان باي تشوان قد سحب يده بالفعل. في هذا الوقت ، كان يحدق بصراحة في مو شياويا.

خجلت مو شياويا. كانت تعلم أن رد فعلها كان كبيرًا بعض الشيء ، لكنها لم تكن تعرف ما هو الخطأ معها. بمجرد أن لمست أصابع باي تشوان خصرها ، لم تستطع تحمله. لا ، لا يمكن القول إنها شعرت بعدم الارتياح ، أي أن الجسد كان يشعر بشعور لا يمكن السيطرة عليه بـ XXX ، مما جعلها تشعر قليلاً بعدم الارتياح والعار.

هذا غريب. لماذا لم أكن أعرف أن خصري كان شديد الحساسية من قبل .

"أنا آسف." لم يشهد باي تشوان مو شياويا شرسة وبصوت عالٍ. بعد فترة طويلة من الذهول ، تذكر أن يعتذر.

"لا ، لست أنت ، إنها ... إنها حكة شديدة. لم أستطع مساعدتها في تلك اللحظة ". وأوضحت مو شياويا على عجل.

"أنا آسف." لا يزال باي تشوان يعتذر.

"قلت ذلك ، لا علاقة لك به. أنت لم تؤذيني الآن ".

"إنه أزرق."

"ماذا او ما؟" ترددت مو شياويا لبعض الوقت قبل الرد. كان باي تشوان يتحدث عن خصرها ، "كل شيء على ما يرام ، لا يؤلم ، بشرتي بيضاء بالفعل. من السهل أن يتحول لونه إلى اللون الأزرق. سيكون بخير في يومين. "

أومأ باي تشوان برأسه ، لكنه لم يستطع التخلص من الجلد المزرق قليلاً في ذهنه. كان اللون الأزرق مبهرًا جدًا على ظهر مو شياويا الأبيض.

"سوف ... سأفعل ..." أراد باي تشوان أن يقول إنه لن يحصل على حلقة مرة أخرى ، لكنه كان واضحًا جدًا في ذهنه أن هذا الأمر خارج عن إرادته. "عندما يحدث حالتي في المستقبل. لا تقلق علي ".

طالما أن مو شياويا لم تكن بالقرب منه خلال بدايته ، فلن يؤذيها.

"لا." رفضت مو شياويا التفكير في الأمر وأرادات أن تقول شيئًا عندما كانت في المستشفى.

تفاجأ باي تشوان ورفع رأسه بشكل غير مفهوم. لم يفهم لماذا رفضت مو شياويا طلبه. عندما كانت البداية ، لم يستطع التحكم في عواطفه وحركاته. لم يكن يريد أن يؤذي مو شياويا. لم يكن يريد أن تكرهه مو شياويا. كان خائفًا من أن مو شياويا لا تستطيع تحمل حالته وستتركه.

"شياو تشوان ، لماذا اقترحت علي؟" عرفت مو شياويا أن باي تشوان لم يفهم ، لذلك وجهته بصبر.

زوجى مريض بمتلازمة الباحث العلمىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن