17/ سماعات الرأس
لقد كان وقت الغداء بالفعل عندما خرجوا من دار رعاية المسنين. لم تأكل مو شياويا كثيرًا على الإفطار وكانت جائعة بالفعل. نظرت إلى هاتفها ووجدت مركزًا تجاريًا قريبًا لتناول الغداء قبل التوجه إلى المنزل لحزم أمتعتها.
"شياو تشوان ، ماذا تريد أن تأكل؟" أوقفت مو شياويا السيارة وسألت باي تشوان أثناء البحث عن المطاعم في هذا المركز التجاري بهاتفها المحمول.
أجاب باي تشوان: "أنا لست جائعًا".
"إذا لم تكن جائعًا ، فلا يزال عليك أن تأكل. الأكل في الوقت المحدد لن يؤذي معدتك ". قالت مو شياويا عرضا.
"أوه." تجمد باي تشوان وأومأ.
"ماذا تريد أن تأكل؟" نظرت مو شياويا إلى الكم الهائل من المطاعم على هاتفها المحمول ، ولم تتمكن من اتخاذ قرار في الوقت الحالي. شعرت دائمًا أنهما متماثلان تقريبًا وأنه لا توجد أطباق لذيذة.
"متى يجب أن آكل؟" سأل باي تشوان فجأة.
"ماذا او ما؟"
"تناول الطعام في الوقت المحدد ، متى يجب أن أتناول الطعام حتى يتم أخذها في الاعتبار في الوقت المحدد؟" سأل باي تشوان.
"..." لم تفهم مو شياويا كيف أصبح الموضوع على هذا النحو ، ولكن بعد التفكير في الأمر ، أجابت فجأة ، "متى ... عادة ما تأكل؟"
"كُل عندما أكون جائعًا." رد باي تشوان.
"ومتى أنت جائع؟" سألت مو شياويا.
"..." يتذكر باي تشوان بجدية واكتشف أخيرًا أنه لم ينتبه إلى الأوقات التي أصبح فيها جائعًا ، لذلك هز رأسه بصدق ، "أنا لا ألاحظ متى."
فوجئت مو شياويا ، ثم ظهرت فجأة مشاعر غير مريحة من أعماق قلبها. بعد وقت طويل ، سألت: "كم الساعة الآن؟"
أخرج باي تشوان هاتفه المحمول ونظر إليه ، "12:31".
"تمام. ثم ، في هذا الوقت من كل يوم ، يجب أن تتذكر تناول الغداء. إذا تأخرت ، لا يمكنك الانتظار أكثر من ساعة قبل أو بعد ، يجب أن تأكل ".
فهم باي تشوان للحظة ، ثم أومأ برأسه ليشير إلى أنه يفهم.
"لتناول الإفطار ، عليك أن تأكل قبل الثامنة."
"قبل الثامنة ، ما الوقت؟" يحتاج باي تشوان إلى وقت محدد.
"..." كان على مو شياويا أن تعدل كلماتها. "بين السابعة والثامنة ، يجب أن تتناول وجبة الإفطار."
أومأ باي تشوان مرة أخرى.
"لتناول العشاء بين الساعة 6:30 و 7:30 مساءً. تناول الطعام في هذه الأوقات الثلاث وتناول الكثير من الطعام ، فقط تذكر أن تأكل في الوقت المحدد ، حسنًا؟ " حثت مو شياويا.
أنت تقرأ
زوجى مريض بمتلازمة الباحث العلمى
Fantasyعاشت مو شياويا ستة وعشرين عامًا قبل أن تعرف أنها مصابة بمرض وراثي مفاجئ. لم يكن هناك دواء له ، ولم يكن هناك سوى الموت في انتظارها. قبل وفاتها ، جاء الكثير من الناس لرؤيتها ، لكنها تأثرت بشدة بباي تشوان. كان باي تشوان جارها ، وهو طفل متوحد يعاني من م...