59/ تفقد السيطرة

1.9K 207 4
                                    

59 / تفقد السيطرة

كانت الساعة قد تجاوزت الثامنة مساء بالفعل عندما غادروا منزل عائلة مو. أرسل والدا مو الزوجين الشابين بعيدًا ، واقفين عند الباب ، ويتنهدون بشعور بالرضا.

"من قال أن المصابين بالتوحد لا يستطيعون الكلام؟ انظر فقط إلى شياو تشوان من عائلتنا ، يمكنه التحدث جيدًا ، ويطلب منا ألا نمرض مرة أخرى ، بل إنه يبدو أكثر صدقًا من "أتمنى لكى صحة جيدة". عندما استمعت شين تشينغيي إلى باي تشوان في ذلك الوقت ، شعرت بالدفء في كل مكان.

"أليس كذلك؟" كما شعر مو روزو بالارتياح عندما تذكر ظهور باي تشوان الرسمي الآن. على الرغم من أن صهرهم كان غير واضح بعض الشيء ، إلا أنه احتفظ بهم بصدق في قلبه الصادق.

في طريق العودة ، كان مزاج مو شياويا لا يزال غير جيد ، كانت تلوم نفسها وحزينة في نفس الوقت. في الأصل ، كانت مستعدة للوفاة بعد أربع سنوات ، ولكن بسبب مرض والدتها القديم المفاجئ المتكرر ، رأت مو شياويا أخيرًا بصيص أمل. كانت تعتقد أنه إذا تمكنت من اكتشاف علامات هذا المرض الوراثي في وقت مبكر ، فقد تتمكن من اختراقها إلى حد ما. في الواقع ، لم يكن الموت أفظع شيء ، كان عندما اعتقدت أنه تم إنقاذك بشكل غير متوقع من موقف يائس ، لكن كل هذا كان بلا جدوى في النهاية.

أيضا ... عندما رافقت والدتها في المستشفى لفحصها بعد الظهر ، كانت تأمل أن يتمكنوا من العثور على بعض أعراض هذا المرض من والدتها ، كيف يمكن أن يكون لديها هذا النوع من الأفكار؟ لا تستطيع مو شياويا أن تسامح نفسها.

"لا تقلقي بعد الآن ، لقد طلبت بالفعل من أبي وأمي ، لقد وعدوا بألا يمرضوا مرة أخرى." في عيون باي تشوان ، كان مو شياويا دائمًا باقية مع هالة مشرقة ومشمسة ، ولكن في كل مرة عادت فيها من عائلة مو ، ستغطى تلك الهالة بنوع آخر من الضباب. ومع ذلك ، اليوم ، كانت ثقيلة بشكل خاص.

"يعد؟" لم تسمع مو شياويا ذلك بوضوح ، "ماذا وعدك والداي؟"

"لقد وعدوني ... أنهم لن يمرضوا في المستقبل." أوضح باي تشوان ، "لن يمرضوا ، لذلك لا داعي للقلق."

صُعقت مو شياويا ، وتم رفع دواسة السرعة تحت قدمها وتباطأت سرعة السيارة فجأة ، وضغطت السيارة البيضاء خلفها على القرن بغضب وأصدرت صوتًا مخترقًا.

"هذا الأمر يتعلق بالمرض ، الوعد لن يكون له أي فائدة." بعد أن استأنفت السيارة سرعتها المستقرة ، أجابت مو شياويا على باي تشوان بابتسامة مريرة.

"مفيد." بدأ باي تشوان في إعطاء مثال ، "في السابق ، عندما كانت جدتي مريضة ، كانت تدخل المستشفى دائمًا. في وقت لاحق ، وعدتني بعدم المرض مرة أخرى ، ثم لم تذهب إلى المستشفى مرة أخرى. لم يكن حتى وصل وقت الجدة حتى عادت إلى المستشفى ".

زوجى مريض بمتلازمة الباحث العلمىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن