31/ كأس السعادة

2.3K 253 16
                                    

31/ كأس السعادة

في الصباح الباكر من عطلة نهاية الأسبوع ، عاد مو شياويا وباي تشوان إلى منزل والدي مو شياويا معًا. قبل مغادرته ، حزمت لي رونغ مجموعة من الهدايا في السيارة وأخبرت مو شياويا أن تقدمها إلى والد مو ووالدته. لم تكن مو شياويا طنانة وشكرت أهل زوجها ، ثم حملتهم جميعًا في السيارة.  

بعد ساعة وصل الاثنان إلى منزل عائلة مو. كان مو روتشو وزوجته شين تشينغيي ينتظران عند الباب لفترة طويلة. نظروا إلى سيارة أودي من بعيد ، واستقبلوها بابتسامة. 

"شياو تشوان." بمجرد توقف السيارة ، صعد شين تشينغي لمساعدة باي تشوان في فتح باب مقعد الراكب. 

نزل باي تشوان من السيارة ، ونظر إلى شين تشينغيي لفترة من الوقت ، قبل أن ينطق ببطء ثلاث كلمات.

"شكرا لك أمي."

على الرغم من أن هذه الكلمات الثلاث تم نطقها في جزأين منفصلين ، إلا أن هذا النوع من المحادثة المستقلة كان نادرًا للغاية بالنسبة لباي تشوان ، المصاب بالتوحد. لقد فهمت شين تشينغيي ذلك ومن الطبيعي أنها كانت متحمسة للغاية.

 " شكرني شياو تشوان. هل سمعته الآن؟ " استدارت شين تشينغي لتسأل زوجها الذي كان يقف بجانبها.

 "سمعته ، أنتِ تتحركين بسرعة." كان مو روزو مكتئبًا جدًا. من الواضح أنه وقف بالقرب من السيارة. إذا كان قد فتح الباب لتوه الآن ، لكان شكره هو.  

توقف باي تشوان ، ونظر إلى والد زوجته ، وصرخ ، "أبي".

 "مهلا!" تم شفاء مو روزو على الفور ، وضاقت عيناه بسعادة مثل زوجته.

على الجانب الآخر من السيارة ، لم تستطع مو شياويا ، التي لم تحظ باهتمام والديها لفترة طويلة ، إلا أن "تغار": "انظروا إلى انتباهكما. إذا لم أكن أعرف أن صهرك جاء لزيارتك ، كنت أعتقد أن الرئيس هو الذي جاء لزيارتك ".

"ما هذا الهراء الذي تتحدثين عنه؟" أعطت شين تشينغي ابنتها القليل من الاهتمام. 

"أين أتحدث هذا الهراء؟ لم تكن السيارة متوقفة حتى الآن وأنتِ ساعدتى في فتح الباب. لا توجد حمات تفتح الباب لصهرها ".

"كيف يمكن أن يكون شياو تشوان هو نفسه؟"

"لماذا هو مختلف؟ ألا يمكن لعائلتي شياو تشوان أن يفتح الباب؟ " 

"نعم!" عندما كانت شين تشينغيي ، التي كانت على وشك التحدث لنكاية ابنتها ، تحدث باي تشوان بشكل غير متوقع أولاً.

"..."

منذ هدم هذه الخطوة ، انحنت مو شياويا بسعادة على الفور. ذهل شيوخ عائلة مو لبعض الوقت ، ثم ضحكوا مع ابنتهم. كان صهر عائلتهما مميزًا ، لكن سرعة رد فعله تجاه ابنتهما كانت سريعة حقًا ، والتي لم تكن مختلفة عن الأشخاص العاديين. وبهذه الطريقة خفت همومهم في قلوبهم. 

زوجى مريض بمتلازمة الباحث العلمىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن