66/ اشترى كل شئ
في الساعة 5:55 ، أغلقت مو شياويا الكمبيوتر وجاءت إلى المقهى في الخارج ، في انتظار باي تشوان أثناء صنع القهوة.
منذ انتقالها إلى هنا ، كانت تحسب دائمًا الوقت الذي سيصل فيه باي تشوان إلى هنا في جميع أيام عملها تقريبًا ، وصنعت فنجانًا من القهوة مقدمًا ، وجلست أمام النافذة أثناء انتظار باي تشوان ليقرع الزجاج.
لم يعرفوا كيف دخلوا في هذه العادة. لن يدخل باي تشوان الباب أولاً بعد أن نزل من السيارة ، وبدلاً من ذلك ، كان عليه أن يطرق النافذة قبل الدخول.
انه قادم.
كانت سيارة أجرة متوقفة تحت الدرج ، ونزل باي تشوان ، الذي كان يرتدي سترة سوداء ، من السيارة ، وسقطت عيناه اللامعتان على الفور على مو شياويا أمام النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف. في هذه اللحظة ، كان باي تشوان يبتسم دائمًا دون وعي ، ثم سرعان ما سار فوق الزجاج بلطف لإعلان وصوله.
بعد أن جاء باي تشوان ، سلمته مو شياويا القهوة التي صنعتها في وقت سابق.
"خذ رشفة ، قم بالإحماء."
"أنا لست باردًا." على الرغم من أن الفم قال إنه لم يكن باردًا ، إلا أنه بالطبع يجب أن يشرب القهوة التي أعدتها زوجته.
"هل تعبت من العمل اليوم؟" سألت شياويا بقلق.
"لست متعبا." هز باي تشوان رأسه ، "ماذا تريدين أن تخبريني؟" اهتم باي تشوان أكثر بما أرادت مو شياويا أن تخبره به أكثر من العمل.
"لا شيء ، في الواقع." توقفت مو شياويا ، وأخيراً قالت بعد تنظيم كلماتها ، "لدي أمر ، لقد ترددت لمدة يومين ، وما زلت لا أعرف ما إذا كان ينبغي علي التخلي عنها أم لا ، لذلك أريدك أن تساعدني وتعطي بعض النصائح . "
"لا تستسلم." بعد سقوط كلمات مو شياويا مباشرة ، أعطى باي تشوان رأيه على الفور.
غابت مو شياويا لفترة من الوقت ، "ما زلت لا تعرف ما هو ."
"ما زلتى لم تقررى أي شيء بعد يومين من التردد ، يجب أن يكون ذلك لأنكى في الواقع لا تريدين التخلي عنه." قال باي تشوان كمسألة بالطبع.
"لكن ... إذا حدث هذا ، فقد تكون هناك عواقب وخيمة." أرادت مو شياويا أن تخبر باي تشوان عن كل مخاوفها ، لكنها لم تكن تعرف ماذا تقول عن مرضها. كانت تعاني من مرض وراثي غير متوقع ، حتى والدتها لم تدرك وجود مثل هذا المرض في عائلتها ، لأنها عندما ذهبت إلى المستشفى للفحص ، كانت كل علاماتها الجسدية طبيعية. في ظل هذا النوع من الظروف ، حتى لو لم تكن تخطط لإخفائها قائلة إنها مريضة ، فمن سيصدقها؟
[عائلتها عادة ما يكون لديهم أعراض خفيفة لهذا المرض الوراثي ، في حين أن شياويا ، كما نعرفها ، لديها أعراض خطيرة ، لذلك لا تعرف والدتها أيضًا أن هذا المرض الوراثي الجيني يمكن أن يصبح خطيرًا مثل شياويا. ]
أنت تقرأ
زوجى مريض بمتلازمة الباحث العلمى
Fantasyعاشت مو شياويا ستة وعشرين عامًا قبل أن تعرف أنها مصابة بمرض وراثي مفاجئ. لم يكن هناك دواء له ، ولم يكن هناك سوى الموت في انتظارها. قبل وفاتها ، جاء الكثير من الناس لرؤيتها ، لكنها تأثرت بشدة بباي تشوان. كان باي تشوان جارها ، وهو طفل متوحد يعاني من م...