53/ يهتم بالاسرة

1.9K 207 9
                                    

53/ يهتم بالاسرة

الصباح التالي.

بعد الإفطار ، عندما كان الجميع على وشك المغادرة إلى العمل ، نادت مو شياويا فجأة للجميع: 

"أمي ، أبي ، أخي الأكبر ، من فضلك انتظر لحظة. شياو تشوان لديه ما يقوله ".

"شياو تشوان لديه ما يخبرنا به؟" كان هذا غير متوقع. نظروا إلى باي تشوان الذي كان مقابلهم باهتمام كبير.

وقف باي تشوان تحت عيون مو شياويا المشجعة ، ونظر إلى ثلاثة أشخاص مقابله وبدأ في الاعتذار: "أنا آسف ، لكن ... ما زلت لا أريدك أن تأتي إلى منزلنا."

تجمدت الابتسامة على وجه مو شياويا.  أتمنى أن  أصرخ  في باي تشوان ، ماذا تقصد بهذه الجملة؟ 

والدا باي:  هل هذا اعتذار أم استفزاز ثان؟

"فهمتك." لم يتغير تعبير باي تشنغ. مسح يديه بمنديل ، وقام وغادر. لم يكن معروفًا ما إذا كان قد سامحه أم لا. 

"هيهي ، لا يهم ، أمي وأبي ليسا غاضبين." بعد أن تشددت لي رونغ للحظة ، قررت تجاهل النصف الثاني من الجملة والاستماع فقط إلى الكلمات الثلاث الأولى.

"نعم ، شياو تشوان ، لا تقلق بشأن ذلك." كما عزَّى باي جويو ابنه. كانت هذه هي المرة الأولى التي يعتذر فيها باي تشوان لهم.

"حسنا." بدا باي تشوان ، الذي غفر له ، سعيدًا والتفت إلى زوجته من أجل الثناء.

"نعم نعم؟" لم تكن مو شياويا تعرف ماذا يجب أن تقول.

بعد الخروج من غرفة الطعام ، قام باي تشنغ بترتيب أصفاده وتوجه إلى موقف السيارات ، ثم بدأ سيارته للذهاب إلى العمل. 

خرج من بوابة الفيلا ، ثم انعطف يمينًا متجهًا نحو الأسفلت. كان هذا هو نفس طريق باي تشوان وكان يركض معًا كل يوم. كانت هذه المسافة في اتجاه واحد 2.5 كيلومتر بالضبط 5 كيلومترات. في كل مرة يركضون إلى إشارة المرور التي أمامهم ، سوف يستديرون ويركضون.

أوقف باي تشنغ السيارة ونظر إلى الطريق خلفه بمرآة الرؤية الخلفية. ظل الطريق بلا حراك لفترة طويلة. تغيرت إشارات المرور عدة مرات أمامه لكنها لم تستطع جذب انتباهه. لحسن الحظ ، لم يكن هناك الكثير من المركبات على الطريق الجبلي للفيلا ولم يتسبب ركود باي تشنغ في حدوث ازدحام على الطريق ، ولكنه جذب انتباه عمال الصرف الصحي.  

"سيدي ، هل هناك شيء خاطئ في السيارة؟" جاء عامل الصرف الصحي بالزي الرسمي ومعه مكنسة وسأل.

"لا." عاد باي تشنغ من أفكاره ، ونظر لا شعوريًا إلى الأمام ، ورأى الضوء الأخضر.

"ثم اذهب بسرعة واحرص على ألا تتأخر عن العمل."

"شكرا لك." أومأ باي تشنغ وأطلق الفرامل للمضي قدما. بعد أن غادر عامل الصرف الصحي ، قام بمسح المكنسة بقوة. كانت مهمته هذا الصباح فقط الجزء الأخير من الطريق. الآن فقط ، منعته السيارة من كنس كل القمامة هذا الصباح ، والآن بعد أن اختفت السيارة ، كان عليه أن يحزم مجرفته بسرعة وإلا فلن يتمكن من تناول الإفطار في المنزل. 

زوجى مريض بمتلازمة الباحث العلمىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن