32/العودة إلى العمل ودعم الزوجة

2.2K 254 66
                                    

32/العودة إلى العمل ودعم الزوجة

لقد بقوا في ساحة الجدة باي لفترة طويلة ولم يعدوا إلى المنزل حتى اقترب العشاء.
أعدت شين تشينغي بالفعل طاولة من الأطباق ، وكلها أطباق مو شياويا وباي تشوان المفضلة لتناولها.

"أبي ، أمي ، ما هو نوع الطعام الذي تحب أن تأكله؟" أكلت مو شياويا أطباقها المفضلة لفترة ولاحظت فجأة مشكلة. عاشت مع والديها طوال حياتها ، ولم تلاحظ أبدًا ما يحلو لهم تناول الطعام.
"لماذا تطلبين ذلك فجأة؟" سألت شن تشينغيي بغرابة.

"أريد فقط أن أعرف ، لأنني منذ أن كنت طفلة ، أعددتى لي أطباقي المفضلة. لا أعرف ماذا تحبين أن تأكلى ".
"الأمر مختلف بعد الزواج. تعرفين أخيرًا كيف تحبين والديكى ". كان وجه شين تشينغيي سعيدًا.

"أمي ~~" توسلت مو شياويا بغنج من أجل الرحمة ، لكن قلبها كان مليئًا بالذنب. ماذا يمكنها أن تفعل لوالديها ، حتى لو كان قليلاً ...

"لحم الخنزير المقلي مع الفلفل الحار وأضلاع لحم الخنزير المطهو ببطء." أحدث باي تشوان ضوضاء فجأة.

أطلق باي تشوان فجأة على هذين الطبقين وذهل أفراد عائلة مو الثلاثة على الفور. سأل مو روزو بفضول: "كيف تعرف أنني أحب أكل ضلوع لحم الخنزير المطهو ببطء؟"

"ولحم الخنزير المقلي مع الفلفل الحار ، كيف عرفت أنني أحب أكله؟ "شين تشينغي سألت أيضا.

حدقت مو شياويا في والديها مندهشة: هل قصدوا أن باي تشوان كان على حق؟

"انا اتذكر." رد باي تشوان.

"تذكر؟" نظرت شين تشينغي وزوجها إلى بعضهما البعض ، "هل ذكرنا هذا أمام باي تشوان من قبل؟"

"اجل." أومأ باي تشوان برأسه.

"... انظرى لحالك." بدأت شين تشينغي فجأة في احتقار ابنتها ، "جاء باي تشوان إلى منزلنا عدة مرات وتذكر ما نحب أن نأكله. لقد عشتى في منزلنا لأكثر من 20 عامًا. بالإضافة إلى زراعة اللحوم ، ماذا فعلتى أيضًا؟ "

"كيف يمكن أن يكون نفس الشيء؟ من حيث الذاكرة ، كيف يمكن أن نكون أنا وشياو تشوان على نفس المستوى؟ " قالت مو شياويا مظلومة.

"سوف أساعدها على التذكر." رأى باي تشوان أن زوجته تعرضت لانتقادات لأنها لم تتذكر ما يحب والدها ووالدتها تناولهما. أعرب بسرعة عن استعداده لمساعدتها على التذكر. إذا تذكر ، فلن ينسوا أبدًا.

"حسنًا ، أعط شياو تشوان بعض الوجه ، دعونا لا نتحدث عنه بعد الآن." ردت شين تشينغي بابتسامة ، تاركة ابنتها تفلت من العقاب.

لأن مو شياويا جاءت في وقت مبكر من اليوم ، بدأت شين تشينغي في تحميل ابنتها بأشياء لإعادتها إلى منزل زوجها بعد العشاء.

زوجى مريض بمتلازمة الباحث العلمىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن