11/ اجلسوا معا
في ذروة الصيف ، ركضت مو شياويا و فانغ هوى إلى أكثر من 10 أماكن حتى وجدوا أخيرًا مكانًا مناسبًا لاستوديوهم.
"على الرغم من أن هذا المكان يبدو مفقودًا بعض الشيء الآن ، إلا أن العديد من العقارات المحيطة كانت كلها عقارات راقية افتتحت حديثًا ، لذلك ليس من السيئ شراء أو استئجار منزل هنا." أوضحت فانغ هوي: "سوف يتماشى الاستوديو الخاص بنا لاحقًا مع التصميم غير السائد والمتفوق المصنوع حسب الطلب ، وقد صادف أن مجموعة العملاء من هذا النوع أيضًا. انتظر حتى نصف عام آخر ، سيتم بيع المنازل تقريبًا وستكون حيوية هنا ، ثم سيكون لدينا تدفق العملاء الخاص بنا لرعاية الاستوديو الخاص بنا ".
"آنسة فانغ. حقا لديها رؤية جيدة. المكان الذي تختاره الآن هو أفضل موقع في هذه المنطقة حيث يقع بجوار حيين راقيين ، وهناك أيضًا مركز تسوق في التقاطعين الماضيين سيتم افتتاحهما في غضون شهر ". رأت وكالة العقارات أن الاثنين كان لديهما النية في الاستئجار ، لذلك لم يدخر أي جهد للتوصية به على الفور ، "على الرغم من أنه لا يتمتع بشعبية كبيرة حاليًا ، ولكن كما قالت الآنسة فانغ ، سيكون حيويًا خلال نصف عام آخر ، وقد ربحت لا تقلق بشأن تدفق العملاء بعد ذلك ".
أومأت مو شياويا برأسها وسألت ، "ماذا عن السعر؟"
"لا يمكن تخفيض السعر بعد الآن. لأكون صادقة معك ، أصدرت الشركة بالفعل إشعارًا برفع السعر الشهر المقبل ، لذلك إذا كنتى ترغبين في الاستئجار ، يجب أن تغتنمى الفرصة وتوقعين عليه في أقرب وقت ممكن ". بدت الوكيلة قلقة كما لو كانت هى الشخص التي تريد استئجار المكان بنفسها.
رفعت فانغ هوي حاجبيها تجاه مو شياويا ، وطلبت رأيها.
"أنا أحب هذا المكان ، سوف نستأجره." أجابت مو شياويا.
"حسنًا ، دعينا نوقع العقد." صفقت فانغ هوي يديها على الفور.
وقع الاثنان عقد الإيجار على الفور. كان الإيجار لمدة ثلاث سنوات ، مع ضمان لمدة شهر عن كل إيجار ثلاثة أشهر. بعد أن قاموا بتمرير البطاقة ودفعوا لمدة ربع سنة ، تركت الوكيلة لهم المفاتيح وتركت المكان مليئة بالبهجة.
"الإيجار باهظ الثمن." بعد دفع الفاتورة وإمساك العقد بين يديها ، بدأت فانغ هوي فجأة تشعر بالألم في الداخل.
"الآن أنتِ تتألمين ، لكني لم أراكى مترددة من قبل آه. في الواقع ، المكان السابق لم يكن سيئًا أيضًا ".
"ألم يكن ذلك بسببك؟" قامت فانغ هوي بطعن مو شياويا ، "ألم تقولى أن لديكى رؤية جيدة بمجرد دخولك إلى هنا؟ وأنكى ستكونين مصدر إلهام أكبر لرسم المزيد من التصميمات هنا في المستقبل؟ كيف أجرؤ على عدم استئجار آه؟ "
فركت مو شياويا رأسها وضحكت ، لقد أحببت هذا المكان حقًا. كان الموقع الذي اختاروه عند تقاطع طريقين إلى ثلاثة محاور ، كانت الحديقة المجتمعية مقابلهم بشكل قطري. كان الطريق مليئًا بالأشجار والزهور المورقة حيث كان منتصف الصيف في ذلك الوقت ، وكانت النباتات تزدهر بقوة. يمكنها أن تشعر بنفسها منتعشة بمجرد النظر إلى هذين الخطين من الطرق.
أنت تقرأ
زوجى مريض بمتلازمة الباحث العلمى
Fantasíaعاشت مو شياويا ستة وعشرين عامًا قبل أن تعرف أنها مصابة بمرض وراثي مفاجئ. لم يكن هناك دواء له ، ولم يكن هناك سوى الموت في انتظارها. قبل وفاتها ، جاء الكثير من الناس لرؤيتها ، لكنها تأثرت بشدة بباي تشوان. كان باي تشوان جارها ، وهو طفل متوحد يعاني من م...