29/ اللغز

2.2K 252 2
                                    

29  / اللغز

قادت مو شياويا السيارة بالقرب من الاستوديو. من بعيد ، رأت باب جديد تمامًا ، H&Y ، أبجدية إنكليزية ضخمة مزخرفة ، منحوتان بشكل فني على الباب ، مما سمح لكل من مر به أن يشعر بشعور من الموضة من هذا الاستوديو.

أوقفت مو شياويا السيارة ، وسارت بسرعة إلى الباب ، ولم تستطع الانتظار لدفعها لفتحها.

تدفقت الشمس من النافذة الممتدة من الأرض إلى السقف ، ممهدة الأرض ببراعة ، محاطة بالخضرة المورقة من جميع الجوانب وتصميم جديد ، مما جعل الناس يشعرون بالراحة عند النظر إليها. في الاستوديو ، كان هناك العديد من المكاتب والعديد من طاولات العمل التي لم تكن معبأة وقريبة من بعضها البعض. وفي الزاوية ، تمامًا مثل فكرة مو شياويا الأصلية ، تم تركيب بار صغير للقهوة ، مع جميع أنواع أجهزة القهوة على البار.

هذه ... هل المفاجأة التي قالتها لي فانغ هوي آخر مرة حقيقية؟

"تبدين سخيفة جدا." لم تكن تعرف من أين خرجت فانغ هوي ، نظرت فقط إلى مو شياويا التي كانت تقف بهدوء على الباب ، وسخرت منها.

"فانغ هوي ، هذا ... كيف فعلتى هذا؟" لم تستطع مو شياويا أن تسأل ، على الرغم من أنها لم تفعل أي زينة بنفسها ، إلا أنها كانت تتمتع أيضًا بصرامة. بمجرد الحديث عن أجهزة القهوة الموجودة في البار ، لا يمكن شراؤها إذا لم يكن لديك مئات الآلاف. في الواقع ، أرادت أن تصنع مقهى في البداية ، لكنها خططت للتو لشراء شيء مشابه عبر الإنترنت وتثبيته في أي مكان.

"كم أنفقتى على هذه الزخرفة؟ الأريكة ، رف الكتب ، المكتب ، ليس هناك رائحة غريبة على الإطلاق. لا يمكننا تثبيت هذه الأشياء بقليل من المال. علاوة على ذلك ، تختلف هذه الزخرفة تمامًا عن التصميم الأصلي الذي قدمته لي ".

"هل هو أفضل أم أسوأ؟"

"بالطبع إنه أفضل! السؤال هو ، من أين أتت هذه الأموال؟ "

"لم ننفق أي أموال." قالت فانغ هوى بفخر.

"ألم تنفقين أي أموال؟" شطبت مو شياويا ، "كيف لم تنفقين أي أموال؟ هل هو والدك ... "

كانت عائلة فانغ هوي غنية جدًا ، وليس من المستحيل على الأب فانغ أن يدعم ابنته في بدء عمل تجاري.

"أحضر والدي زجاجتين من النبيذ ، ووضعتهما في الثلاجة. سنشرب معًا عندما نبدأ عملنا ". قالت فانغ هوي.

"ليس والدك؟ ثم؟"

"أحدنا لديه أب غني حديث ، والآخر متزوج من عائلة ثرية وذات نفوذ. إذا لم يكن أنا ، إذن ... "توقفت فانغ هوي للسماح لمو شياويا بهضم المعلومات.

"شخص من باي تشوان؟" خمّنت مو شياويا ، "كيف يحدث ذلك؟ لم أخبرهم حتى عن مكان الاستوديو ".

زوجى مريض بمتلازمة الباحث العلمىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن