12/ لا تكرهني

2.5K 288 7
                                    

12/ لا تكرهيني

بعد أن استمر العشاء لبعض الوقت ، تجاوزت العائلتان أخيرًا الفترة الحرجة وأصبحت مألوفة أكثر ببطء ، تغير الموضوع أيضًا من "العيش الوطني" إلى حياة زواج الطفلين.

"آه في المستقبل ، عليكم أن تسامحوا شياويا لعائلتنا. هذه الفتاة ، لقد أفسدتها منذ أن كانت لا تزال صغيرة ". كما تحول الآباء من كلا الجانبين من التباهي بأطفالهم إلى الكشف عن أوجه القصور لديهم.

"ما الذي تتحدثين عنه؟ شياويا ستكون زوجة ابني في المستقبل ، بالطبع يجب أن أفسدها أيضًا ". تطورت الأسماء التي ينادون بها بعضهم البعض أيضًا من المعلمة شين أو السيدة باي إلى "الزوج في القانون ".

على الرغم من أن الموضوع قد تحول إلى نفسها ، إلا أن مو شياويا لم تقاطع واستمرت في تناول طعامها بصمت.

"آه ، هذا صحيح ، لا يزال هناك شيء نريد أن نسأله شياويا."

"اجل؟" عند سماع اسمها المسمى ، نظرت مو شياويا إلى أعلى في عجلة من أمرها.

"هذه الفتاة تعرف فقط كيف تأكل. الكبار يتحدثون إليكى". أعطاتها شين تشينغي نظرة ازدراء.

وضعت مو شياويا عيدان تناول الطعام بشكل محرج وابتسمت لوالديها ، "عمتي ، من فضلك تحدثى إذا كان هناك أي شيء ، أنا أستمع."

"ما زلتى تناديني" العمة "آه؟" نظرت لي رونغ إلى شياويا بينما كانت تشير إليها.

" السعال ... الأم." غيرت مو شياويا شكل عنوانها بوجه أحمر.

شعرت لي رونغ فجأة بالسعادة ، وابتسمت حتى أصبحت عيناها شقًا ثم قالت ، "إنه هكذا ، أعرف أنكما زوجين شابين تحب العيش بمفردكما ، لذلك ناقشت مع والدك ؛ إذا كنتى تريدين أنت وشياو تشوان العيش بمفردك ، فيمكننا المساعدة في تجهيز المنزل مسبقًا ".

"؟؟" فوجئت مو شياويا. لم تتوقع أبدًا أن تعرضها عائلة باي تشوان عليها وباي تشوان للعيش بدونهما.

لم تفاجأ فقط ، لكن مو روزو وزوجته شعروا أيضًا أنه غير متوقع. بالطبع أرادوا أن تعيش ابنتهم بمفردها بعد الزواج حتى يتمكنوا من التنقل بسهولة. ولكن مع ظروف باي تشوان ، كيف يمكن لعائلة باي أن تطمئن وتتركه وحده مع ابنتهما؟ بالتفكير في الأمر من منظور آخر ، إذا كانت مو شياويا مصابة بالتوحد ، فلن يوافقوا هم أنفسهم ، وبالتالي ، لم يفكروا أو يذكروا ذلك أبدًا. كان من غير المتوقع حقًا أن تأخذ عائلة باي زمام المبادرة وتطرح هذا الموضوع.

"هذا صحيح ، شياويا ، ما هو نوع المنزل الذي تفضليه؟ سأدع باي تشنغ يشتريها لكى ". قال باي جويو.

"نعم ، سأتولى الأمر." كما أومأ باي تشنغ.

"أنا ... أنا ..." أدارت مو شياويا رأسها لتنظر إلى باي تشوان دون وعي ، لكنها رأت أن باي تشوان كان يخفض رأسه ، ولا يزال مغمورًا في عالمه الخاص ولم يعط أي رد فعل تجاه نظرتها.

زوجى مريض بمتلازمة الباحث العلمىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن