58/ علامات المرض الجيني

2K 218 6
                                    

58 / علامات المرض الجيني

"ها ها ها ها!! إذن أنتِ تقولين إن باي تشوان كان مخمورًا الليلة الماضية وأجبرك على حل أسئلة الرياضيات ، ثم طلبتى المساعدة من والدك عبر الهاتف قبل أن تنامي أخيرًا في الثانية عشرة؟ ها ها ها !! أنا - لا أستطيع ، سأضحك حتى الموت! " في الاستوديو ، يمكن سماع صدى ضحك فانغ هوي في الصباح الباكر.

غطت مو شياويا جبهتها ، معتقدة أنها لا تزال لديها معادلات رياضية في ذهنها. يمكنها أن تضمن أنها لم تفعل الكثير من مسائل الرياضيات حتى عندما كانت تستعد لامتحان المدرسة الثانوية.

"يمكنكى أن تشكرى نجمك المحظوظ لأن لديكى أبًا يعلم الرياضيات ، إذا كان والدك يعلم اللغة الصينية ، فهل لا يزال لديكى أي شخص يمكنكى طلب المساعدة منه؟ إذا سأل أحدهم لماذا ، كان على والدك أن يجيب بأن "ابنتي أُجبرت من قبل صهرها على القيام بالرياضيات" ... هاهاها !! " شعرت فانغ هوي بمزيد من التسلية كلما فكرت في الأمر.

"هل ضحكت بما فيه الكفاية ؟!" ضحكت هذه المرأة صرخت مو شياويا مع وجه أسود ، كل صباح!

"لا ... لقد شعرت للتو ... هذا الشيء في الواقع ... إنه مضحك جدًا ههههه !!" لم يعد بإمكان فانغ هوي التحكم في نفسها بعد الآن ، لقد شعرت حقًا أن هذا الشيء سيكون كافيًا لجعلها تضحك لمدة عام. بعد فترة من الوقت ، بالكاد تستطيع السيطرة على نفسها ، "لقد اعتدتى أن تخبريني كم كان باي تشوان لطيفًا ، لكنني لم أفكر في ذلك ، ولكن الآن يمكنني أن أرى أنه لطيف جدًا بعد أن سُكر."

"لم يكن مخمورا." أوضحت مو شياويا ، "قال البروفيسور فنغ أن الكحول يحفز شخصيته الكامنة."

"انفصام الشخصية؟"

"إنها ليست شخصية منقسمة ، إنها ..." تذكرت مو شياويا كلمات البروفيسور فنغ وأوضحت ، "بسبب التوحد ، كان جزء من شخصية شياو تشوان مكبوتًا ذاتيًا ، لا يمكن إظهار هذه الشخصية إلا في ظل الموقف عندما يخرج مزاجه من يتحكم. يجعل الكحول دماغ شياو تشوان أكثر نشاطًا من المعتاد ، لذلك قد يؤدي إلى بعض الأشياء التي كان يريد القيام بها ولكنه لم يفعل ".

"لذلك عندما تعلمتى الرياضيات من قبل ولكنكى ما زلتى لا تستطيعين الفهم حتى بعد عدة مرات ، لم يغضب باي تشوان ، لكن لم يكن ذلك لأنه لم يكن غاضبًا ، فقط لأن شخصيته كانت مكبوتة لذلك لم يكن لديه طريقة لتبخر ، آهاهاها ~ !! "

يضحك! اضحك مرة أخرى!

"لن أتحدث معك بعد الآن! سأقوم برسم التصميم ". لم تعد مو شياويا تريد أن تهتم بفانغ هوي بعد الآن ، لذا عادت إلى مقعدها مع قهوتها غير المكتملة. صممت زوجًا من أحذية الخريف الأسبوع الماضي ووجدته بسيطًا للغاية ، لذلك أرادت إضافة بعض الملحقات الفريدة لتزيينه ، مما يجعله مفصلًا وجميل المظهر. بينما كانت لا تزال تبحث عن الإلهام ، رن هاتفها فجأة.

زوجى مريض بمتلازمة الباحث العلمىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن