49/ التناقض

1.8K 206 13
                                    

49 / التناقض

على الرغم من أن وضع باي تشوان كان دائمًا جيدًا ، إلا أنه لا يزال بحاجة لرؤية البروفيسور فنغ مرة واحدة على الأقل شهريًا. لقد كان فحصًا روتينيًا وليس بالضرورة علاجًا ، لقد كان مجرد محادثة بسيطة حتى يتمكن البروفيسور فنغ من فهم الحالة العقلية الحالية لباي تشوان.

عندما كان باي تشوان صغيرًا ، اهتمت الجدة باي بهذا الشيء. في وقت لاحق ، عندما كبرت الجدة باي ، كانت عائلة باي تتناوب على إحضار باي تشوان إلى هذه الجلسات. الآن بعد أن تزوج باي تشوان ، وقعت هذه المهمة بشكل طبيعي على مو شياويا.

"لا أريد الدخول." عند الوصول إلى مدخل المصحة ، عبس باي تشوان حزينًا.

"كنا ندخل ونبقى لمدة نصف ساعة ، نتحدث قليلاً مع البروفيسور فنغ ونخرج. بعد ذلك ، يمكننا أن نذهب لتناول الغداء. في فترة ما بعد الظهر ، لا يزال يتعين علينا البحث عن بعض الأثاث في مركز الأثاث ". اقنعت مو شياويا.

"هل يمكننا الانتقال بعد شراء الأثاث؟" عند الاستماع إلى الأثاث ، أصبح تعبير باي تشوان أفضل كثيرًا.

"هذا صحيح ، بعد أن ننتهي من شراء جميع الأثاث ، يمكننا الانتقال إلى منزلنا الجديد."

"في ذلك الوقت ، يمكنكى طهي الطعام لي."

"سأطهو ما تريد أن تأكله ، فماذا ستفعل؟" اقتحمت مو شياويا الضحك ، وكان باي تشوان مثابرًا جدًا على جعلها تطبخ له.

"بعد ذلك ، سأغسل الأطباق ، ثم يمكننا مشاهدة التلفزيون في غرفة المعيشة معًا." تذكر تشوان كل ما قالته له في المنزل الجديد في ذلك اليوم.

"نعم ، نعم ..." انتهزت مو شياويا الفرصة عندما كان باي تشوان يتحدث وخدعته لدخول المصحة. من ناحية ، لم تستطع إلا أن تتساءل ، لم تر باي تشوان حزين بهذا الشكل عندما جاءت في المرتين السابقتين ، لم تكن تعرف ما حدث له اليوم.

كان البروفيسور فنغ قد انتظر بالفعل في غرفة العلاج ، عندما رأى الاثنين يدخلان ، ابتسم وسأل ، "ما خطبك؟ تبدو غير سعيد قليلا".

ألقى باي تشوان نظرة واحدة على البروفيسور فنغ وجلس دون أن يقول أي شيء. لكنه كان يعلم أنه حتى لو لم يكن مهتمًا به ، فإن البروفيسور فنغ سيواصل التحدث معه باستمرار.

من المؤكد أنه سمع أن البروفيسور فنغ استمر في القول ، "ماذا حدث؟ يمكن لك أن تقول لي؟"

ظل باي تشوان صامتًا ، وخفض رأسه وركز على اللعب بأصابعه.

لم يكن لدى البروفيسور فنغ طريقة أخرى ، يمكنه فقط أن يستدير ليسأل مو شياويا ، "ماذا حدث قبل أن تأتي؟"

"لا شيء ، إنه فقط ... بدا شياو تشوان وكأنه غير سعيد بالمجيء إلى هنا." وأوضحت مو شياويا.

”لا يحب المجيء إلى هنا؟ لا ينبغي أن يكون ، لقد جاء إلى هنا لأكثر من عشر سنوات حتى الآن ، كيف حدث ذلك فجأة؟ " لم يختبئ البروفيسور فنغ من باي تشوان عندما قال هذا ، ربما يمكن القول إنه قال ذلك لباي تشوان عمدا بينما كان يراقب سرا رد فعل باي تشوان.

زوجى مريض بمتلازمة الباحث العلمىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن