10/ جذاب

2.6K 294 20
                                    

10/ جذاب

"شياويا مهمة جدًا لشياو تشوان لعائلتنا ، لكننا نعلم أيضًا أن هذا لا ينبغي أن يكون السبب وراء زواج شياويا من شياو تشوان. لقد طلبنا من البروفيسور فنغ أن يأتي إلى هنا. لم نرغب في استخدام هذا لكسب التعاطف. نريد فقط أن نثبت لك أن هناك صداقة خاصة بين هذين الطفلين. تزوجا بسبب هذه الصداقة. "

"بالطبع ، إذا كنت لا توافق على هذا الزواج ، فإننا نفهم تمامًا. ولكن إذا كنت على استعداد لمنح تشاو تشوان فرصة ، فستكون عائلة باى ممتنة للغاية. أنا ووالد شياو تشوان سوف نعامل شياويا بالتأكيد مثل ابنتنا وسوف نحميها مثل شياو تشوان ".

"ويمكننا أن نؤكد لكم أنه إذا شعرت شياويا يومًا بالتعب ولم تعد ترغب في البقاء مع عائلة باي ، فيمكنها المغادرة في أي وقت."

غادر والدا باي تشوان والبروفيسور فنغ لبعض الوقت ، لكن مو روزو وزوجته ، لم تهدأ الحالة المزاجية لشين تشينغي. جلسوا مكتوفي الأيدي بينما كانت أذهانهم تردد باستمرار الكلمات التي قالتها والدة باي تشوان قبل مغادرتها.

كانا كلاهما والدين ، ويقدران بشكل طبيعي حب والدي باي تشوان لباي تشوان. ناهيك عن أن باي تشوان كان طفلهم تقريبًا حيث كانوا يشاهدونه يكبر. حتى لو كان طفلاً غريبًا ، فقد تأثروا أيضًا عندما رأوا رعاية باي تشوان لابنتهم في مقاطع الفيديو العلاجية. باي تشوان مريض مصاب بالتوحد ، لكنه امتلك الشجاعة للخروج واحتضان العالم. 

من الواضح أن عائلة باي تشوان ، مثلهم ، لم تعتقد أن هذا الزواج سيستمر لفترة طويلة. كانوا على استعداد لمغادرة شياويا في أي وقت. كان هو وزوجته خائفين من أن تتأذى شياويا في هذا الزواج ، لكن والدي باي تشوان لم يخافا من إصابة باي تشوان.

كادت الملاحظات الأخيرة من والدة باي تشوان أن أعطت شياويا كل الهيمنة في هذا الزواج. مع عاطفة باي تشوان تجاه شياويا ، لن يفكك هذا الزواج أبدًا ، لكن شياويا يمكنها المغادرة في أي وقت. كان هذا معادلاً لأنهم أذعنوا للضرر الذي قد تلحقه شياويا بباي تشوان. يا لها من ثقة كبيرة ، يا له من إخلاص عظيم. شعر مو روزو بالثقل فقط.

"يا ، أنت في المنزل ؟!" صرخت مو شياويا خوفا. عادت لتوها إلى المنزل ووجدت المنزل مظلماً بالكامل. ظنت أن والديها قد ذهبوا إلى المدرسة لمشاهدة الطلاب وهم يدرسون في المساء. من كان يعلم أنه عندما أضاءت الأنوار ، جلس الاثنان على الأريكة وأخافاها في عرق بارد.

"لماذا لم تشعلوا الضوء ، لقد أخافتني." غطت مو شياويا قلبها الصغير وانهارت على الأريكة بضعف.

نظر مو روزو إلى مشهد ابنته وهي ترمي نعالها على الجانب الآخر من غرفة المعيشة وكان مزاجه أكثر تعقيدًا. كيف يمكن لهذه الفتاة ، التي كانت عادة قبيحة المظهر في المنزل ، كيف تشق طريقها عبر عوالم المليارات من الناس وركضت إلى عالم باي تشوان؟ لماذا جذبت هذه الفتاة باي تشوان إلى حد النظر إلى عالمه؟

زوجى مريض بمتلازمة الباحث العلمىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن