61/ المدرسة

1.7K 226 21
                                    

61

في اليوم العاشر بعد انتقال باي تشوان إلى العمل بمفرده ، تم إطلاق لعبة 5D "The Lonely One" التي طورها باى تشوان رسميًا للجمهور. نظرًا لأن هذه كانت أول لعبة خماسية الأبعاد واسعة النطاق في الصين تدعم اللعب متعدد اللاعبين عبر الإنترنت ، فقد عقدت مجموعة Yifeng مؤتمرًا صحفيًا كبيرًا جدًا لها.   

تنافست الشبكات المالية والاقتصادية وشبكة الرياضات الإلكترونية وحتى شبكة الأخبار الوطنية لحضور هذا المؤتمر الصحفي. ارتفع سهم Yifeng أيضًا في يوم افتتاح السوق ثم توقف ، وكان هذا كله بسبب اللعبة المصممة حديثًا. ومع ذلك ، لم يكن هذا مصدر قلق مو شياويا ، لأنها كانت تهتم فقط بجلوس باي تشوان بجانبها.

اليوم ، ارتدى باي تشوان ملابس رسمية. تحت الطلب القوي من مو شياويا ، تحول إلى بدلة وزوج من الأحذية الجلدية التي قامت بتخصيصها شخصيًا. وكان شعره المعتاد النظيف والطازج مُصفَّفًا بجل الشعر ورفعت غراته من جبهته. 

"لا تتحرك." لم تستطع مو شياويا إلا أن توقف باي تشوان الذي أراد أن يمد يده ويسحب شعره. 

"غير مريح." لم يحب باي تشوان أن يكون شعره صلبًا. 

"لكنه وسيم جدا . دعني أشاهد لمدة ساعة أخرى ، حسنًا؟ سنعود ، وسأغسلها من أجلك ". بعد ساعة أخرى ، يجب أن ينتهي المؤتمر الصحفي.

"حسنا." ساعة؟  نظر باي تشوان إلى ساعته وبدأ في العد التنازلي بصمت.

تفاعل الاثنان بهدوء تحت المسرح. على خشبة المسرح كان باي تشنغ الذي رد على أسئلة مختلفة من المراسلين. كان السؤال الأهم هو لماذا لم يكن المصمم الرئيسي لهذه اللعبة في مكان الحادث.

ألقى باي تشنغ نظرة سريعة على باي تشوان ، الذي كان يجلس بهدوء تحت المنصة ، وقال بابتسامة: "رئيس المصممين لدينا يعد الإصدار 2.0 من" The Lonely One ". عندما يتم إصدار الإصدار 2.0 ، أعتقد أن ... المصمم الرئيسي يجب أن يقف هنا ".

لم يفكر الجميع كثيرًا في سبب إضافة باى تشينغ لهذا التعليق حول المصمم الرئيسي ، وبدلاً من ذلك تم تشتيت انتباههم على الفور بالنسخة التي تمت ترقيتها من اللعبة ، وتم تحويل الموضوع بسلاسة إلى تطوير "The Lonely One" 2.0.

"هذه اللعبة دخلت السوق للتو ، وأنت بصدد تطوير الإصدار 2.0؟"

"متى ستكون متاحة؟"

"ما هي التغييرات الرئيسية في الإصدار المحدث من اللعبة؟ هل ستقوم بتطوير خوذة اللعبة التي تظهر في الفيلم؟ "

لدى المراسلين الكثير من الأسئلة التي يجب طرحها على الميكروفون والكاميرا تقريبًا مع وجه باي تشنغ. عندما شاهدت مو شياويا هذا المشهد ، كانت سعيدة للغاية لأن باي تشوان لم يكن على خشبة المسرح. لكن في نفس الوقت ،  لا  يسعني إلا أن أشعر أنه أمر مؤسف ، لأنه ... كان ينبغي أن يكون هذا المجد لباي تشوان.

زوجى مريض بمتلازمة الباحث العلمىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن