28/ قوة غير كافية

2.2K 263 33
                                    

28 / قوة غير كافية

كانت ساعة باي تشوان البيولوجية مستقرة للغاية ، ويستيقظ كل صباح في السادسة. عندما كان في حديقة الكرز من قبل ، جعلته شمس الصباح يستيقظ قبل نصف ساعة. ولكن بعد عودتهم إلى المنزل ، مع الستار السميك الذي يغطي النافذة ، عادت ساعة باي تشوان البيولوجية إلى حالتها الأصلية. وبالمثل ، مو شياويا أيضا.

ومع ذلك ، على الرغم من أن باي تشوان كان يستيقظ في السادسة كل صباح ، إلا أن مو شياويا كانت تنام حتى تستيقظ بشكل طبيعي ، ثم استأنف النوم على السرير مرة أخرى.

كان باي تشوان مستيقظًا لمدة خمس دقائق ، وقف على السرير ونظر بقلق إلى مو شياويا نائمة ، متسائلاً عما إذا كان سيوقظها أم لا.

"شياو تشوان ، سأركض معك كل صباح ، تذكر أن توقظني." هذا ما قالته مو شياويا لباي تشوان قبل الذهاب للنوم الليلة الماضية.

لكن الآن…

"شياويا ، انهض ، اركض." باي تشوان دفع مو شياويا بعناية.

"مننه ~ ، لا أريد ، لا أريد الاستيقاظ." لفت مو شياويا نفسها بلحاف ، وانقلبت وذهبت إلى النوم.

كانت هذه هي المرة الثالثة بالفعل ، والاختلافات الوحيدة بين المرات الثلاث التي حاول فيها إيقاظها كانت على الأرجح مجرد حواراتهما. في المرة الأولى ، طلبت النوم لمدة خمس دقائق أخرى ، والآن رفضت ببساطة الاستيقاظ.

في انتظار خمس دقائق أخرى ، اتصل بها باي تشوان مرتين قبل أن يدرك أخيرًا الحقيقة ، أي أن مو شياويا النائمة يمكن أن تتحول فجأة إلى عدائي. وأنها لم تحب الاستيقاظ مبكرا.

بعد رفضه ثلاث مرات ، قرر باي تشوان الخروج والركض بمفرده. لقد وعد مو شياويا بأنه لن يستسلم في منتصف الطريق ، على الرغم من أن الشخص الذي استسلم أولاً كانت مو شياويا ...

يجب أن أجري لمسافة 100 متر إضافية كل يوم ، لذا يجب أن أجري 2700 متر اليوم.

بعد ارتدائه ملابس رياضية وارتداء حذائه الرياضي ، دفع باي تشوان الباب ونزل إلى الطابق السفلي ، ومشى عبر غرفة المعيشة ، مباشرة إلى الحديقة بالخارج. عند البوابة ، واجه باي تشنغ الذي كان سيجري أيضًا.

عندما رأى باي تشنغ شقيقه يرتدي ملابس رياضية ، وسع عينيه فجأة. كان هناك أثر لصدمة على وجهه غير المعبر عادة ، "باي تشوان ، ماذا ... تفعل؟"

لاحظ باي تشوان أيضًا أخيه الأكبر وتمتم بكلمة.

"أركض."

اركض ، بالطبع أعلم أنك تريد الركض ، وأنا أعلم أنك تريد الركض بمجرد إلقاء نظرة على مظهرك ، والسؤال هو ، هل تريد الركض حقًا؟

كان قلب باي تشنغ مليئًا بآلاف الكلمات ، لكن فمه قال فقط ، "معًا؟"

لم يقل باي تشوان أي شيء ونفد من تلقاء نفسه. لقد حسب بالفعل ، الركض من البوابة نزولاً إلى سفح التل ، مباشرة إلى إشارة المرور الثانية ، التي كانت على بعد حوالي كيلومتر واحد ، ثم ركض مرة أخرى لمسافة 350 مترًا أخرى قبل العودة إلى المنزل ، كان بالضبط 2700 متر.

زوجى مريض بمتلازمة الباحث العلمىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن