43/ أريد أن أقبلك

2.4K 248 16
                                    

43/ عاصفة رعدية السماء ، أريد أن أقبلك

لتزيين المنزل الجديد ، هناك الكثير من الأشياء التي يجب مراعاتها ، ولكن هذا الشعور بملء المنزل شيئًا فشيئًا يعطي شعورًا بالرضا بالسعادة. هذا النوع من السعادة يمكن أن يخفف من تعب الجميع.

كان باي تشوان منغمسًا في رؤية مو شياويا ، وللمرة الأولى ، أراد بشدة العيش في منزل غريب تمامًا. لقد أراد الأريكة الكبيرة التي قالتها مو شياويا ، تلك التي من شأنها أن تسمح لهما بمشاهدة التلفزيون والنوم دون العودة إلى غرفة النوم عندما يشعران بالنعاس. لقد أراد جهاز تلفزيون كبير على الحائط المقابل وشراء جهاز استريو جيد قالت مو شياويا لتجربة تأثير السينما في المنزل. أراد أن يرى مو شياويا في المطبخ تعد العشاء لهم على الطاولات الرخامية. في ذلك الوقت ، أراد أن يساعدها في تحضير الأطباق وتناول الطعام معًا ، ثم يغسل كل الأطباق ويعيدها إلى الخزانة.

أراد قراءة كتاب في الدور العلوي مع مو شياويا ، وترك ضوء الشمس يلمع من خلال النوافذ الزجاجية الملونة ، ويرش على حصير البيج.

يحب هذا المنزل. هذا فقط منزله ومنزل مو شياويا.

"بوم ~~"

جاءت ضوضاء مكتومة من السماء ، مما أثار انزعاج مو شياويا التي كانت ملقية على الأرض ، مترددة بشأن لون الأريكة التي يجب شراؤها.

"إنها ستمطر حقًا." نظرت مو شياويا إلى السماء التي غطتها السحب بالخارج تدريجياً. في الصباح ، قال العم لي إنه سيكون هناك مطر ، لكنها لم تصدق أنه سيكون هناك ، حتى الآن.

أمطرت ورعدت.

حدق باي تشوان بهدوء من النافذة وعيناه تومضان دون علم.

"شياو تشوان ، اذهب وأشعل الضوء في غرفة المعيشة." غطت السحب الرعدية السماء ، وأظلمت الغرفة في الحال. بالكاد تستطيع مو شياويا رؤية الكلمات الموجودة في دفتر ملاحظاتها ، "لقد أصبح الظلام سريعًا جدًا وسوف تمطر بغزارة لفترة من الوقت. سأغلق غرفة النوم ونوافذ الدور العلوي ".

رمت مو شياويا دفتر الملاحظات في يدها على الأرض ووقفت من الأرض. عندما كانت على وشك الذهاب إلى غرفة النوم لإغلاق النافذة ، أمسك باي تشوان ذراعها فجأة.

"شياو تشوان؟" استدارت مو شياويا في مفاجأة ، ولكن في هذا الوقت كانت السماء بالفعل مظلمة للغاية ، ولم يكن ضوء غرفة المعيشة مضاءً. لم تستطع رؤية التعبير على وجه باي تشوان وكان بإمكانها فقط أن تسأله ، "ما الخطب؟"

"انها تمطر." كان صوت باي تشوان باهتًا بعض الشيء.

"أعلم ، يجب أن تكون عاصفة رعدية. على الرغم من أن السماء تبدو مخيفة ، إلا أن المطر سيتوقف قريبًا. لا تخاف." ارتاحته مو شياويا.

زوجى مريض بمتلازمة الباحث العلمىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن