68/ لا علاج
تم وضع ذراع قوي أفقيًا على الملاءات ذات الألوان الداكنة ، وبعد ذلك ، بحث عن الدفء المألوف دون جدوى ، وأيقظ الفراغ على الفور باي تشوان.
شياويا ؟!
قفز باي تشوان من السرير وخرج من غرفة النوم حافي القدمين. فتش الحمام والمرحاض بسرعة. لحسن الحظ ، وجد شخصية مو شياويا في المطبخ قبل أن يخفف من قلقه.
إنها تطبخ الفطور.
تنهد باي تشوان لا شعوريًا بارتياح.
استيقظت مو شياويا اليوم في وقت سابق من باي تشوان. سلقت العصيدة في طباخ الأرز ، وقليت البيض وخلطت السلطة. عندما كانت على وشك وضع الأطباق المطبوخة على الطاولة ، استدارت ورأت باي تشوان الأشعث.
"انت استيقظت؟" ابتسمت مو شياويا وهى تمرر اللوحة في يدها عبر العداد لباي تشوان ، "ضع هذا هناك."
أسرع باي تشوان وأخذ اللوحة. خرجت مو شياويا من خلف المنضدة بينما كانت تحمل الأطباق المتبقية ، وكانت على وشك أن تسأل باي تشوان لماذا لم يخرج للركض هذا الصباح عندما نظرت إلى قدمي باي تشوان العاريتين ، "لماذا لا ترتدي النعال؟ ؟ "
نظر باي تشوان إلى أسفل عند قدميه وحرك أصابع قدميه دون وعي ، وبدا وكأنه لاحظ فقط أنه لم يكن يرتدي نعاله في هذا الوقت ، "استيقظت ولم أرك."
"استيقظت في وقت سابق اليوم. لما؟ هل تعتقد أنني هربت بعيدًا عندما لم تراني؟ " ضحكت مو شياويا.
"اجل." أومأ باي تشوان ، لقد شعر حقًا بهذه الطريقة.
"..." تجمدت مو شياويا ، وضعت الطبق على طاولة الطعام وسألت في ارتباك ، "كيف فكرت ذلك؟"
"أنت ... غريب جدًا بالأمس ، مثل ... أنت على وشك الذهاب إلى مكان بعيد جدًا." لم يعرف باي تشوان كيف يعبر عنها. على الرغم من أن مو شياويا بالأمس لم تقل أي شيء عن المغادرة ، باستثناء الشعور بالاكتئاب والبكاء ، لكنه شعر بهذه الطريقة بطريقة ما.
"لا تقلق ، لن أركض." لم تتوقع مو شياويا أن يكون باي تشوان شديد الحساسية. كان مزاجها خارج نطاق السيطرة بسبب مرض ابنة عمها لين هان أمس. كان عقلها في حالة اضطراب لأنها كانت تفكر في العديد من الأشياء التي ستحدث بعد وفاتها ، لكنها لم تتوقع أن يشعر باي تشوان بها بضعف.
عاد باي تشوان إلى غرفة النوم وارتدى نعاله ، ثم نادرًا ، بدلاً من الخروج في الصباح ، جلس على طاولة الطعام وحدق في مو شياويا في فترة. كما لو أنه شعر أن ضمان مو شياويا لم يكن كافيًا ، وأنه بحاجة إلى فحصها شخصيًا.
"نأكل بسرعة ، سنذهب إلى المستشفى بعد ذلك." حثت مو شياويا باي تشوان ، "اليوم هو الأحد ، علينا إخبار الأب والأم أننا لن نعود إلى المنزل ونتناول العشاء اليوم."
أنت تقرأ
زوجى مريض بمتلازمة الباحث العلمى
Fantasíaعاشت مو شياويا ستة وعشرين عامًا قبل أن تعرف أنها مصابة بمرض وراثي مفاجئ. لم يكن هناك دواء له ، ولم يكن هناك سوى الموت في انتظارها. قبل وفاتها ، جاء الكثير من الناس لرؤيتها ، لكنها تأثرت بشدة بباي تشوان. كان باي تشوان جارها ، وهو طفل متوحد يعاني من م...