38/ تخطى العمل

1.9K 235 16
                                    

38 / تخطي العمل

كان مكتب باى تشوان في نهاية الممر ، وتم فصل مكتبه عن الخارج بجدار زجاجي شفاف ، وطالما نظر إليه ، يمكنه رؤية الوضع الخارجي. لكن تركيز باي تشوان أثناء العمل كان غير عادي. حدق عينيه وهو ينظر إلى شاشة الكمبيوتر ، لن يتحرك خط بصره في أي مكان خارج هذا الصندوق. في هذا الوقت ، فقط إذا نظر قليلاً خلف الشاشة ، فسوف يرى بالتأكيد مو شياويا تقف خارج الجدار الزجاجي.

لم تدخل مو شياويا إلى المكتب مباشرة ، لقد توقفت فقط عبر مكتب باى تشوان ، تراقب باى تشوان بهدوء عبر الجدار الزجاجي. لم تر أبدًا كيف كان شكل باي تشوان عندما كان يعمل ؛ كان يقظًا بنفس القدر كالمعتاد ، لكن لديه هذا المزاج الهادئ والواثق الذي جعلها تشعر بالذهول.

" بيب ، بيب بيب ..."

رن هاتف باي تشوان فجأة ، وتسبب صوت سريع خاص في توقفه فورًا عن الكتابة على لوحة المفاتيح والتقط الهاتف.

مو شياويا: "هل أنت مشغول؟"

إنها شياويا ، أشرقت عينا باي تشوان ، وأجاب بسرعة: "لست مشغولاً".

مو شياويا: "إذن ... ارفع رأسك."

غرق باي تشوان ، في حيرة إلى حد ما ، لكنه رفع رأسه مطيعًا. ثم ... رأى مو شياويا تقف خارج مكتبه وهى تلوح له.

إنهم ... مفصولين فقط بجدار زجاجي شفاف.

إنها شياويا ، شياويا خارج الباب ، شياويا أتت إلى هنا لرؤيتي.

"شياويا". ابتسامة كبيرة ترتفع من حواف فمه ، شخصه كله ، مثل صورة بالأبيض والأسود تم رسمها فجأة بالألوان ، أصبح على الفور حيًا وحيويًا.

رأت مو شياويا كيف شعر باى تشوان بالذهول في نفس المكان مثل شخص سعيد بحماقة ، ثم فكر أخيرًا في الخروج من مكتبه. ركض مسرعا ، حتى أنه اصطدم بزاوية المكتب عندما كان يغادر ، وهو يمسح الوثائق في كل مكان.

"شياويا". ركض باي تشوان أمام زوجته ، وأخذ يدي زوجته الصغيرتين بشكل طبيعي للغاية ، وضغط عليها بالمرور.

أنا أحملها ، إنها حقًا شياويا. بالتفكير في الأمر بهذه الطريقة ، لم يعد بالإمكان قمع الابتسامة على وجه باي تشوان وأصبحت أكثر إشراقًا.

"اللعنة! ماذا حدث الآن؟ "

"هل استنفد السيد الشاب الثاني مكتبه؟"

"إذن السيد الشاب الثاني يمكن أن يركض؟"

"..."

بدت أصوات طقطقة لوحة المفاتيح مرة أخرى في المكتب ، وكانت كل الثرثرة حول باي تشوان.

"لماذا ركضت بهذه السرعة؟ هل هذا مؤلم؟ " نظرت مو شياويا إلى ساق باي تشوان اليسرى بتعبير حزين. سمعت الضجيج عندما اصطدم بزاوية الطاولة الآن.

زوجى مريض بمتلازمة الباحث العلمىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن