73/ لديه طفل

2.2K 233 9
                                    

73/ لديه طفل

انتظر والدا عائلة باي ومو شياويا لفترة طويلة حتى ينزل الأخوان. كانوا يفكرون فيما إذا كانوا سيصعدون ويلقون نظرة ، ولكن عندما نزلوا ، قاد باي تشوان الطريق وكان وجهه كالمعتاد ، لكن باي تشنغ تبعه بنظرة غريبة.

ما هو الخطأ؟ كان الثلاثة في حيرة من أمرهم.

نزل باي تشوان الدرج مباشرة إلى مو شياويا ولم يستطع الانتظار للإبلاغ عن اكتشافه الجديد: "شياويا ، عضلات البطن ليست جيدة ، فهي صعبة وغير مريحة للمس."

"هاه؟" ارتبك الأشخاص الثلاثة في غرفة المعيشة من كلمات باي تشوان الطائشة ، لكن الفكرة نفسها ظهرت في وقت واحد - أين لمس باي تشوان عضلات البطن؟

لذلك ، نظرت ثلاثة أزواج من العيون إلى باي تشنغ الذي نزل للتو.

"سعال ... وجبة." تحول باي تشنغ إلى غرفة الطعام بوجه متصلب. جذبت هذه الخطوة غير المرغوب فيها الضحك الجامح لوالديه من ورائه.

قرصت مو شياويا ذراع باي تشوان وابتسمت، لكنها لم تنس الرد على باي تشوان: "إذا لم يكن الأمر جيدًا ، فلا تمارسه".

"حسنا." اقتنع باي تشوان: شياويا لا تحب ذلك. لا يحتاج إلى ممارستها.

بعد الوجبة ، قالت لي رونغ إنها ستسمح لمو شياويا بزيارة حديقتها ، لذلك أخذتها إلى الدفيئة الدافئة في الفناء. كان هناك العديد من أنواع الزهور في غير موسمها في الغرفة الدافئة. ازدهرت الأزهار بشكل مشرق للغاية في الشتاء البارد الذي ذبل الربيع.

"أمي ، هل لديكى شيء لتخبريني به؟" قام شخص ما بإعداد الشاي في الدفيئة. سكبت مو شياويا كوبًا وسلمته إلى لي رونغ. إذا كانت ترغب فقط في زيارة الدفيئة ، فلن تترك باي تشوان بمفرده وتدعوها فقط للخروج ، لذلك خمّنت مو شياويا أن لي رونغ لديها ما تقوله لها.

"لا تكوني عصبية ، فهذا ليس مهمًا. إنه بسبب شياو تشوان ، لا أعرف كيف أقول ذلك ". تناولت لي رونغ فنجان الشاي وأخذت رشفة.

"أعلم ، خذي وقتك." قامت مو شياويا بتنعيم شعرها الفوضوي ، وكانت هناك ابتسامة باهتة على وجهها. سطع الضوء الأصفر الخافت على بشرتها البيضاء الشبيهة بالبورسلين مما جعلها تبدو سخية ولطيفة.

كانت فتاة لطيفة. عندما رأت مو شياويا لأول مرة ، استطاعت لي رونغ أن ترى أنها ترغب في أن تكون زوجة ابنها في قلبها.

"لقد سمعنا جميعًا عن ابنة عمك. قال باي تشنغ أيضًا أنه قد يكون لديكى هذا المرض أيضًا ". أمسكت لي رونغ بيد مو شياويا على الطاولة على الطاولة وقالت بهدوء "لا يمكننا فعل أي شيء حيال هذا المرض الجيني ، لكن الطبيب قال أيضًا إن بداية هذا المرض الوراثي منخفضة جدًا ، لذلك ليس لديكى قلق كثيرا ".

زوجى مريض بمتلازمة الباحث العلمىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن