37/ مفاجأة سارة
نظرًا لأن استجابة السوق لأحذيتهم كانت أفضل من المتوقع ، فقد سارعت فانج هوى في الترويج للموقع الرسمي للاستوديو الخاص بهم ووضع متجرًا جديدًا بثلاثة أحذية فقط على صفحة Taobao الرئيسية في الوقت الحالي. على الصفحة الرئيسية للمتجر ، عرضت بشكل خاص الاستوديو الذي يحتوي على الصور المادية للاستوديو والعنوان ورقم الهاتف. بفضل ديكور باى تشينغ ، يبدو الاستوديو راقيًا وأنيقًا ، ويمكن لأي شخص أن يرى الأسلوب الفني وقوة الاستوديو ، مما منحه الكثير من النقاط الإضافية.
كان الترويج على الصفحة الرئيسية لـ Taobao قويًا للغاية ، حتى بعد ظهر أحد الأيام ، تلقى متجرهم الجديد الكثير من النقرات والإشارات المرجعية ، حتى أنهم باعوا حذاءًا. حطم هذا فانغ هوي في حالة من الفرح ، وبمجرد أن لوحت بيدها ، ذهب الأربعة إلى المطعم للاحتفال ، وتناولوا أرباح عشرة أزواج من الأحذية في جلسة واحدة.
"فانغ هوي ، تعال إلى هنا وانظر ، هل هذا السوار ذو مظهر جيد؟" في وقت الشاي ، جلست مو شياويا على طاولة البار وتصفحت الموقع الرسمي لعلامة تجارية معينة من متاجر المجوهرات.
"دعينى ارى." مشت فانغ هوي وألقت نظرة خاطفة ، "أوه؟ لديهم نموذج جديد ، هذا النموذج على ما يرام ، يجب أن يكون جميلًا إذا تم ارتداؤه ".
"ثم سأشتري هذا." قدمت مو شياويا طلبًا عبر الإنترنت واختارت الاستلام من المتجر.
"هل ستذهبين إلى المتجر لالتقاط البضائع؟ هذا المتجر بعيد جدًا عنا ، ومن الأفضل السماح لهم بالتوصيل عبر البريد السريع ، لن يستغرق الأمر سوى نفس اليوم للتسليم داخل نفس المدينة ". اقترحت فانغ هوي.
"سأعطيها بعد فترة" أجابت مو شياويا.
"تعطى؟ لمن؟" سألت فانغ هوي بفضول.
"صديقة زميل باي تشوان."
"... أليست هذه العلاقة متباعدة جدًا؟" كانت فانغ هوي عاجزة عن الكلام قليلاً.
"بالأمس ، أخذ باي تشوان باقة من الورود من أجلي." بالتفكير في الباقة بالأمس ، أرادت مو شياويا أن تضحك مرة أخرى ، "لقد عرفت فقط عندما سألته ، لكن يبدو أنه أخذها من زميله الذي أراد في الأصل إعطائها لصديقته."
"... آه." اقتنعت فانغ هوي إذا كان باي تشوان.
"لذا ، لا بد لي من إعادة شيء لهذا الزميل." على الرغم من أن مو شياويا لم تكن تعرف بالضبط ما حدث بالأمس ، لكنها كانت تعلم أن باي تشوان أخذ شيئًا آخر على أي حال. لم يفهم باي تشوان العلاقات الإنسانية ، لذلك كزوجته ومتلقية الزهور ، كان عليها أن تكون هي من يصلح الأمر. ومن ثم اشترت هدية واستعدت للذهاب إلى مجموعة Yifeng للاعتذار للزميل البريء الذي سرقه باي تشوان.
أنت تقرأ
زوجى مريض بمتلازمة الباحث العلمى
Fantasyعاشت مو شياويا ستة وعشرين عامًا قبل أن تعرف أنها مصابة بمرض وراثي مفاجئ. لم يكن هناك دواء له ، ولم يكن هناك سوى الموت في انتظارها. قبل وفاتها ، جاء الكثير من الناس لرؤيتها ، لكنها تأثرت بشدة بباي تشوان. كان باي تشوان جارها ، وهو طفل متوحد يعاني من م...