77/ خاتمة

2.6K 236 11
                                    

77/ خاتمة

استيقظت مو شياويا في منتصف الليل. تلقى آباؤهم ، من كلا الجانبين ، الأخبار في اليوم التالي واندفعوا في وقت مبكر من صباح اليوم التالي. بعد الكثير من التدليل ، بقت شن تشينغيي فقط. من أجل عدم التأثير على راحة مو شياويا ، عاد الآخرون بعد فحصها. 

باي تشوان ، الذي لم يحصل على قسط كافٍ من الراحة لمدة ستة أيام ، نام أخيرًا على الأريكة.

قطعت شين تشينغي تفاحة لابنتها وتنهدت ، "هذه المرة عندما مرضتى فجأة ، كان أداء شياو تشوان يفوق توقعاتنا."

"ما حدث معه؟" كانت مو شياويا فضولية أيضًا بشأن أدائه بعد أن مرضت ، لكنها رأت بالأمس أن باي تشوان كان مرهقًا جدًا ولم يكن على استعداد للسؤال.

"لقد كان أهدأ من بيننا جميعًا." تتذكر شين تشينغيي قائلاً: "اتصل بإحدى سيارات الإسعاف ، وخضع لإجراءات الاستشفاء ، ووصف الحالة ، واتصل بنا ، واعتنى بكى ، وتم ترتيب كل شيء بطريقة منظمة ، وهو أمر لم يكن الشخص المصاب بالتوحد يفعله على الإطلاق. بدلاً من ذلك ، نحن من لم يعرف ماذا نفعل ". 

"لم يكن لديه مشكلة؟"

"لا ، لقد بقي بعناد في جناحك ولم يسمح للآخرين برعايتك. أعتقد أنه كان هادئًا جدًا لأنه لم يفهم فراق الحياة والموت ". أجابت شين تشينغيي بابتسامة ، "من قبل ، كنت أنا ووالدك قلقين من أن باي تشوان لن يكون قادرًا على الاعتناء بكى. الآن ، يبدو أننا قلقون كثيرًا ". 

"إنه لا يفهم. كان ينتظرني حتى أستيقظ ... " أو ليرى إن لم أستيقظ.

أدارت مو شياويا رأسها لتنظر إلى باي تشوان. كان ملتفًا على الأريكة في بطانية. كانت عيناه مغمضتين بإحكام على وجهه الشاحب. تهتز رموشه الطويلة من حين لآخر. يبدو أنه يمكن أن يستيقظ في أي وقت. لم تستطع مو شياويا رؤية عيون باي تشوان لكنها عرفت أنه انتظرها في النهاية ، ثم ذهب إليها.

"أنا سعيدة لأنكى استيقظتى." عند تذكر المشهد في ذلك الوقت ، لم تستطع شين تشينغي أن تساعد في الشعور بالخوف لبعض الوقت ، "وإلا ... عاي ، لا ينبغي أن أقول."

من أجل عدم زيادة ضغوط مو شياويا ، ناقشت العائلتان هذا معًا. في المستقبل ، لن يثير أحد مسألة المرض الوراثي أمام مو شياويا وباي تشوان. على الرغم من أن المرض الوراثي كان لا يزال موجودًا ، سواء كان البروفيسور رونغ سيطور طريقة علاج المرض الجيني أولاً أم لا ، أو أن المرض الجيني سينهار تمامًا ، لكن لم يكن لديهم خيار آخر سوى الانتظار. الشيء الوحيد الذي يمكنهم فعله هو العيش في الحاضر بتفاؤل. 

"عندما تخرجين من المستشفى ، أذهبى واشكرى الجدة باي." حثت شين تشينغيي. منذ أن اكتشفت أن سبب هروب ابنتها من الموت كان بسبب سوار اليشم ، كانت شين تشينغي ممتنة لجدتها باي في قلبها.

زوجى مريض بمتلازمة الباحث العلمىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن